تداولت مجموعة من الصور تظهر حياة الفتاة الصغيرة تيبي في البرية، وهي فتاة قضت عشر سنوات من ولادتها بين حيوانات الأدغال الأفريقية، ما جعلها تحظى بلقب ماوكلي الحقيقي. وتظهر الصور الفتاة الصغيرة وهي تعانق الحيوانات الأشد خطراً، إذ باتت تسمي الفيل الكبير أخاً، وتسمي الفهد الشرس صديقاً.

و الفتاة اسمها الكامل هو تيبي بنجامين أوكانتي ديغري، وهي صغيرة فرنسية ولدت في ناميبيا قبل أن تعيش متنقلة بين بوتسوانا وزمبابوي وجنوب أفريقيا. وصدر كتاب مصور حول حياتها وصداقتها للحيوانات على طريقة ماوكلي فتى الأدغال حمل اسم Tippi: My Book of Africa.

وكان يرافقها في رحلتها هذه كان يرافقها والداها مصورا الحياة البرية، سيلفي روبيرت وآلان ديغري. وخلال الرحلات الثلاث العابرة للقارة الأفريقية كانت الفتاة تعيش حياة البرية والحرية في أكبر ساحة لعب وفق وصف والدتها.

وابانت الصور التي التقطها والداها كيف تستطيع الفتاة الاقتراب من حيوان عملاق مثل الفيل وآخر شرس مثل الفهد، كما تظهر صور أخرى كيف لا تتوانى الصغيرة عن احتضان الثعابين والقرود والسعادين، تماماً كما كان يعيش ماوكلي حياته.

وتعلق والدة الصغيرة على ذلك بالقول إنها تملك أكبر ساحة لعب، كنا نعيش في خيمة في أحضان الطبيعة والعراء، لكنها كانت محظوظة بالاستيقاظ عند طلوع الشمس ووالداها قربها.

وتتابع المصورة ؛تحس بالراحة وهي مع الحيوانات، تستطيع التحدث إليها بعينيها وقلبها، وباستخدام خيالها البريء استطاعت أن تكون صديقة لحيوان عملاق مثل الفيل، ولم تكن تحس بأي خوف.