اعتاد دونالد ترامب والنجمة مادونا بالتشهير والأوصاف التشابك وتبادل الكلمات الجارحة، أو الإشارات الفاضحة. فقبل حوالي 26 سنة، قالت مادونا إنها رفضته لأنه هايف، بينما زعم ترامب أنها كانت تريده أن ينام معها، وها هو اليوم يصفها بالمقرفة.

الاسبوع الماضي،

وفي المسيرات النسائية المليونية التي خرجت الاسيوع الماضي في أمريكا ترفض رئاسة ترامب للولايات المتحدة وتعتبرها إهانة للمرأة وللإنسانية، على خلفية أنه رئيس شهّرت به 11 امرأة بأنه تحرّش بهنّ، ولم يتورع عن التباهي بأنه يمسك النساء من فروجهنّ ويستسلمن له، لأنه نجم، قالت مادونا : نعم أنا غاضبة وحانقة.. راودتني نزعات أن أفجر البيت الأبيض. أعرف أن ذلك لا يغير شيئًا من واقع الحال ، لكننا لا يجوز أن نستسلم لليأس.

تحولت كلمات مادونا إلى تهمة بالإرهاب، وما زالت محل جدل، حيث وصف دونالد ترمب مادونا على شبكة فوكس نيوز بقوله بأمانة، إنها مقرفة.. أعتقد أنها مشينة بالنسبة لبلدنا”
.

ترامب يكرر وصف النساء بتعبير مقرفة

استخدم ترامب وصف المرأة بأنها مقرفة مرات عديدة سابقة لمادونا، حيث أطلقه من قبل على هيلاري كلينتون عندما أخذت فاصلًا في ندوة للحزب الديمقراطي، وذلك لكي تذهب إلى الحمام.

وفي عام 2011 استخدم ترامب التعبير نفسه مقززة في وصف امرأة محامية كانت طلبت رخصة لترضيع طفلها. وفي توك شو استخدم إذاعي التعبير نفسه في وصف أجساد النساء عمومًا.

لفت موقع ديلي بيست الأمريكي، اليوم، هو أن ترامب لم يكن من قبل يرى مادونا مقرفة، فقد سبق واتُهم بأنه تقرّب منها ورفضته.

و نشرت مجلة تايم آوت في عام 1989 أن مادونا صدّت ترامب عندما حاول أن يتقرّب منها. فما كان منه، عبر ناطقه الصحافي ، إلا أن ادعى بأنه هو الذي رفضها بعد أن “حاولت أن تغويه لمواعدة وممارسة”.

وتقول القصة القديمة، إن مادونا وزوجها سين بن ذهبا أيامها إلى فندق وكازينو ترمب بلازا لحضور حفلة مصارعة مايك تايسون ومايكل سبينكس، وفي الحفلة تقرّب ترامب من مادونا ودعاها وزوجها، وبعد فترة نشرت مجلة انترفيو وصفها لترمب بأنه هايف بمعنى أنه ليس قويًا ولا جذّابًا.

وبعد فترة حتى نشرت مجلة نيويورك بوست على صفحتها الأولى خبرًا عن افتراق ترامب وصديقته مارلا مابلز، وأنه يواعد الآن صديقة إيطالية اسمها كارلا.

القصة نفسها تناولتها مجلة بيبل، وسألت عنها مكتب ترمب فأحالوها لشخص قال إن اسمه جون ميللر وإنه الناطق الصحافي باسم ترامب، فكان جوابه أن ترامب نجم يغيّر صديقاته ويرفض الكثير من النساء مثل مادونا، التي قال إنها عرضت نفسها عليه في حفلة خيرية، مشيرًا في ذلك إلى حفلة المصارعة.

ما حصل في حفل المصارعة

ونقلت واشنطن بوست عن شريط مسجل قول الناطق باسم ترامب إن مادونا، في حفلة المصارعة، جاءت ومعها مجموعة من الراقصات.

وتابع ؛ ارسلت شخصًا لترامب يدعوه قائلًا: ألا تريد أن تسلّم على مادونا؟ وهو بدوره ذهب إليها وسلّم على كل مرافقاتها ووقّع لهن أوتوغرافاتهن.

واضاف الناطق هذا كل ما حصل. لم يجد ترامب في نفسه أي هوى ليذهب أبعد من ذلك في دعوة مادونا له. لم يجد فيها ما يجذبه”. ثم عاد الناطق باسم ترامب بعد ذلك ليكرر الرواية نفسها، ويضيف عليها “أن مادونا كانت تريد ترمب أن يخرج معها”.

الطريف في القصة أن الواشنطن بوست، وهي تتحرى عن دقة الحديث مع جون ميللر، الذي قال إنه الناطق باسم ترامب، تبين لها أن ميللر هو ترامب نفسه وأنه هو الذي كرر الزعم بأن مادونا أرادته أن يخرج معها لكنه رفض، وأنه بذلك كان يدافع عن نفسه ضد ما قالته مادونا من أنه تقرّب منها لكنها صدته