طالب وزير العدل الشيخ الدكتور وليد الصمعاني بتشكيل فريق عمل لتلقي ومتابعة شكاوي الموظفين المتعلقة بالإعتراض أو الاستفسار عن الحسومات التي طالت رواتبهم.

وأسس فريق العمل، بريد الكتروني لتلقي الشكاوي فيما يتعلق بالحسميات التي لحقت بمرتب الشهر الحالي والذي أودع بحساب الموظفين أمس الأربعاء، وبريد الكتروني آخر لتلقي الملاحظات حول أي استحقاقات مالية أخرى لموظفي الوزارة.

في سياق آخر، أكد مصدر مسؤول بوزارة العدل، أن تطبيق نظام البصمة على موظفي الوزارة مؤخراً هو سبب الخصومات التي طالت مرتبات عدد من الموظفين الذين رصدت عليهم ساعات تأخير أو غياب.

وقال المصدر، إن وزير العدل حرص على عدم تظلم أي موظف بتشكيل فريق العمل لمتابعة جميع ملاحظات الموظفين بهذا الجانب، ومتابعة أي استحقاقات مالية أخرى للموظفين، مشدداً في الوقت ذاته على عزم الوزارة متابعة ساعات الدوام والالتزام به ومحاسبة الموظفين غير الملتزميين وفق النظام.

وبالنسبة لتوجه عدد من الموظفين إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر وتصعيد القضية تجاه الوزارة، أكد المصدر متابعة ورصد الإدارة القانونية بالوزارة لجميع الإفتراءات والاساءات التي قد يهدف البعض بها الإثارة والتأجيج خاصة وأن وزير العدل قد أمر بفريق عمل لمتابعة أي تظلم للموظفين والعمل على معالجته بأسرع وقت.