انشغل الكثيرون بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه فتاة تطلب شراء حيوانات منوية لتكون أمًا بدون زواج، لكن الحقيقة كانت خلاف ذلك.

فقد كشفت المذيعة المصرية لميس الحديدي حقيقة قصة الفتاة شريهان، التي أعلنت عن رغبتها بشراء حيوانات منوية لتصبح أمّا دون أن تتزوج.

وقالت الحديدي، خلال برنامجها على سي بي سي ،إن القصة ليست حقيقية، وإنها مستوحاة من فيلم، والشخصية اسمها “شمس”، تجسدها الفنانة نيللي كريم، في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان بشتري راجل، ويشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح، مضيفة: دينا، منتجة الفيلم هي التي صورت الفيديو المذكور.

بدورها، علقت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها في البرنامج قائلة: كان ذكاء من القائمين على الفيلم طرح دعاية بهذا الشكل على مواقع التواصل، والفيلم كان اسمه دكر بط ، وتم تغييره إلى بشتري راجل
وقالت إن الفيلم كوميدي رومانسي بعيد عن الدراما، مضيفة: “الفيلم له قصة جريئة، لكن تم تقنينها، فالبطلة في النهاية تتزوج البطل على سنة الله ورسوله، لكنها يائسة من كل قصص الحب، وترى أنها فاشلة، والموضوع كله يستقر على رغبتها في الحصول على طفل”.

وانتشر على مواقع التواصل تسجيل مصور لفتاة تدعى شريهان نور الدين ،تعلن فيه استعدادها لدفع مبلغ من المال بالعملة الصعبة، من أجل شراء حيوانات منوية ، كي تحقق رغبتها في أن تصبح أمّا، معللة ذلك بأنها فشلت في علاقات الارتباط السابقة.