توقعت هيئة الأرصاد، عدم استقرار الطقس، مع نشاط للرياح السطحية الجنوبية المثيرة للأتربة والغبارعلى مناطق شمال وغرب المملكة، فيما تتأثر الرؤية الأفقية من يوم الخميس, ومن ثم تؤثرعلى وسط وشرق المملكة.
كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول الامطار الرعدية غدا على مناطق الجوف، الحدود الشمالية وحائل وعلى منطقتي تبوك والمدينة المنورة تشمل المدن الساحلية ” الوجه واملج وينبع “، ومن ثم توثر خلال الليل المتأخر وصباح يوم الجمعة على منطقة مكة المكرمة تشمل المدن الساحلية ” رابغ وجدة ” وتتحرك بإتجاه الشرق والشمال الشرقي وتؤثر على مناطق القصيم، الرياض والمنطقة الشرقية حتى صباح يوم السبت، ولا يستبعد تساقط الثلوج من صباح يوم السبت على الاجزاء الشمالية” القريات، طريف وعرعر “.
وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض الملموس على شمال وغرب المملكة من مساء يوم الجمعة ومن ثم على وسط وشرق المملكة يصاحب ذلك رياح شمالية نشطة ودرجات الحرارة تصل إلى ما دون الصفر المئوي على مناطق شمال المملكة.
وأهبت الهيئة بالمواطنين توخي الحيطة والحذر من مخاطر تقلبات الطقس في مثل هذه الحالات الجوية، كما تدعو الجميع إلى متابعة نشرات الطقس والتقارير والانذارات الصادرة عنها.