اتهمت محكمة جنايات أبوظبي في الإمارات، يوم الثلاثاء، رجل يحمل الجنسية المصرية،بهتك عرض سيدتين بالإكراه، لقيامه بإنتهاز فرصة وجود كل منهما على حدة معه في أحد أنفاق المشاة بمنطقة كورنيش أبوظبي.

وعثرت هيئة المحكمة على ثلاثة مقاطع فيديو وصورتان في ملف داخل فلاش ميموري ، وبعرض المقطع الأول، تبين أن به سيدة من جنسية أوروبية تسير في نفق المشاة، وتتجه إلى خارجة، بينما أتى شخص في مقابلها وبعد أن مرت السيدة بجانبه، عاد أدراجه ليلحق بها.

ووجد في المقطع الثاني الشخص ذاته الذي سار خلف السيدة وهو يغطي وجهه بملابسه، حتى لا تظهر ملامحه، بينما ظهر في المقطع الثالث ملثمًا بملابسه ويسير في أحد الأنفاق.

ونفى المتهم إنه هو الشخص ذاته الذي ظهر في المقاطع الثلاثة والصورتين.

وقامت المحكمة باستدعاء المجني عليها الأولى، والتي أفادت بأن المتهم هو الشخص ذاته  الذي اعتدى عليها وهو من ظهر في الفيديو المعروض في الجلسة.

واوضحت انها شاهدت المتهم أثناء عودتها من شاطئ أبوظبي يسير مقابلها في أحد الأنفاق الواقعة على كورنيش أبوظبي، دون أن يكون معهم شخص آخر في النفق، ثم فوجئتُ به يضع يده على فمي، واليد الأخرى على رقبتي، قابضًا عليهما، وفقدت الوعي لفترة قصيرة، ولمّا أفقت وجدت نفسي مرمية أرضًا والمتهم فوقي وقمت بالصراخ وقاومته حتى تمكنت من الفرار منه”.

فيما علّق المتهم على شهادة المجني عليها، قائلًا إن أقوالها تتناقض مع تقرير النيابة حول الفيديو، ليقرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 13 فبراير المقبل لاستدعاء المجني عليها الثانية.