• الثلاثاء 17

    سبتمبر

5 أفعال تخذل آمال شريكك للأبد

5 أفعال تخذل آمال شريكك للأبد
متابعات(صدى):

يبني الشريكان أحلاما وظنونا على بعضهما، ويضع كل طرف إطار للحياة مع الآخر، ويحلم بحياة مختلفة بآمال وردية، وحتى حينما يصطدمان بواقع مختلف لأحلامهما، قد لا تنتهي آمال شريكك ، ويبقى الأمل موجودا، إلا أن أفعالا معينة تهدم آمال شريكك بالكامل وتخذله، وإليك أبرزها.

1- الكذب

دخول الكذب في علاقتكما يهدم الأمل بينكما، خاصة أن طبيعة العلاقة قائمة على مشاركة الاثنين بمنتهى الشفافية وبدون أقنعة، ولكن بمجرد وجود الكذبة الأولى تهتز الثقة، ويسقط معها الكثير من الآمال.

2- اللامبالاة

يعتقد كل شخص أنه بمجرد أن يعيش مع شريكه في منزل واحد ستحلو الحياة إلى أن يصطدم بالواقع ويقل الشغف، وتحدث الصدمة عندما يعتاد الطرفين على وجودهما سويا، ويضمن كل منهما حب الآخر، فلا يعمل على كسبه من جديد، فتبقى العلاقة بينهما باردة وفاترة بلا أي مشاعر.

3- الاهتمام بالآخرين 

عند الدخول في علاقة ارتباط واستمرارها، ينتظر كل طرف من الآخر أن يكون في حياته هو الأول والأخير أو على الأقل يكون له الأولوية في كل شيء، وعندما يكتشف طرفا أن الآخر يضعه وسط قائمة اهتماماته مثل الآخرين حتما سيشعر بالخذلان.

4- السخرية والتهكم

ينتظر كل طرف من الآخر أن يفخر به ويشيد به أمام الآخرين، وتأتي الكارثة بالنسبة له عندما يحدث العكس، ويسخر طرف من الآخر أو يتهكم عليه، فيشعر هذا الشخص أن شريكه يتعمد التقليل من شأنه أمام الآخرين، مما يحدث شرخا في علاقتهما.

5- التقليل وعدم التقدير

عدم الاهتمام بالأفعال والتقليل منها وكأنها واجب أو فرض يحدث صدمة بين الطرفين، فمن الطبيعي عندما يبذل طرف أي مجهود تجاه الآخر، ويقابل بقلة التقدير والتجاهل وكأنه لم يفعل شيئا، سيشعر بخيبة أمل كبيرة.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 10618 ] نشر منذ 3 سنوات

اييهه بالله صااادزين 💔💔💔😑

[ عدد التعليقات: 17968 ] نشر منذ 3 سنوات

إن شاء الله لاتوصون