نقش الشقيقين عبيد محمد باعبيد و سمر محمد باعبيد في العاصمة المؤقتة عدن جدارية أسماء وصور شهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل في اليمن من التحالف العربي والمقاومة الشعبية برعاية الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي،ونظّمتها حملة “شكراً مملكة الحزم وإمارات الخير”على نفقة (بن شعيلة) الذي تكفل بهذا العمل الفني الكبير لرد الوفاء للشهداء الأبرار.

وقال رئيس حملتي “شكراً مملكة الحزم” و”شكراً إمارات الخير” الإعلامي اليمني فراس اليافعي:أن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة اليمن، مؤكداً أنه على الرغم من الألم الذي نشعر به لفقدان أبنائنا وأبناء السعودية والإمارات وكافة الشهداء فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدموه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني وتلبية نداء الوطن.

وأضاف أن مجموعة “بن شعيلة” سوف تستكمل بقية المراحل لتخليد الشهداء،وكانت حملة “شكراً مملكة الحزم” و”شكراً إمارات الخير” قد أزاحت الستار العام الماضي عن لوحتين عملاقتين لشارع شهداء الإمارات في المناسبة نفسها .

كما أزاحت الحملة الستار عن لوحة كبرى للشهيدين قائد العمليات الخاصة العقيد ركن عبدالله السهيان، والعقيد سلطان بن هويدان الكتبي، نهاية ديسمبر الماضي.