كشفت وسائل إعلام أمريكية ان الأخ الأصغر لجارد كوشنر، زوج إيفانكا ترمب، والذي عيّنه والدها مستشاراً رفيعاً في البيت الأبيض، خرج وصديقته عارضة الأزياء Karlie Kloss عن القطيع في 8 نوفمبر الماضي، وكانا بين من صوّتوا لهيلاري كلينتون، مضيفة أنه شارك أيضا في مسيرة ضخمة بواشنطن ضد الرئيس الجديد ومشاريعه ونواياه.

وأوضحت أن جوش، رجل أعمال أميركي ومستثمر، نشأ بين الجالية اليهودية في بلدة livingston بولاية نيو جيرسي، حيث ولد قبل 32 سنة، وفق الوارد بسيرته المتوافرة “أونلاين” والمتضمنة أنه مليونير تخرج في 2008 من جامعة هارفارد، ولديه مشاريعه الخاصة، كما هو شريك لأخيه في شركة أسساها باسم Cadre المتخصصة بتقديم الخدمات التكنولوجية لزبائن معينين.

ويبدو أن جوشوا متأثر بارتباط أبيه شارل كوشنر بالحزب الديمقراطي، لأنه معروف عنه تبرعه لحملتي الرئيس الأسبق بيل كلينتون، إلا أن الناشط سابقا بحقل العقارات في نيوجيرسي تعثر ببعض أعماله حين أدانه القضاء بـ 18 تهمة تهرب من الضرائب قبل 10 سنوات، وبسببها دخل السجن مدة، بحسب ما نشرت عنه مجلة Vanity Fair الأميركية الشهيرة.
ولفتت أنه ربما تكون مشاركة جوش بالمسيرة النسائية ضد ترمب في واشنطن، وتصويته قبلها لهيلاري كلينتون بالانتخابات، سببها شرخ حدث في عائلة صهر الرئيس الأمريكي.