• الأربعاء 26

    يونيو

ميريام فارس تكشف عن معاناتها وصراع والدها مع المرض قبل وفاته

ميريام فارس تكشف عن معاناتها وصراع والدها مع المرض قبل وفاته
بيروت(صدى):

فُجعت ميريام فارس بوفاة والدها ،السبت الماضي ، الواقع فيه الواحد والعشرون من شهر كانون الثاني.

والد ميريام السيد أريال الياس فارس الذي ولد قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان، كان يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمّم لميريام أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها.

كان حساب الشركة المنتجة وإدارة أعمال الفنّانة اللبنانية ميريام فارس قد اعلن على انستغرام وفاة والد النّجمة. وكتب الحساب: “بحزن كبير ننعى إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس والد الفنانة ميريام فارس بعد صراع مع المرض.

 
من المقرر استقبال التعازي اليوم وغدا في صالون كنيسة سانت ريتا، حرش تابت ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر لغاية الساعة السادسة مساءً.

 
حرصت ميريام دائماً على إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء وعيون الصحافة إلا أنّه لا يخفى على أحد مأساتها مع معاناة والدها بسبب المرض.

 

ومن الجدير ذكره أنّ ميريام خلال عام 2012 قد تجرّأت وصرّحت بأنّ والدها كان مدمن قمار فعاشت طفولة بائسة وهذا ما جعلها تلتحق بمدرسة داخلية مع شقيقتها.

 
ومن اللافت أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت من أول النجوم الذين تقدموا بالتعازي للفنانة ميريام فارس حيث كتبت شيرين عبد الوهاب في تدوينة لها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تويتر “خالص العزاء للفنانة ميريام فارس فى وفاة والدها.. نسأل الله أن يلهمها والأسرة الكريمة الصبر والسلوان