• السبت 24

    أغسطس

عادل إمام يبتعد عن ” عفاريت عدلي علام ” بسبب وعكة صحية

عادل إمام يبتعد عن ”  عفاريت عدلي علام  ” بسبب وعكة صحية
القاهرة(صدى):

يستمر المخرج رامي إمام في تصوير مشاهد مسلسل عفاريت عدلي علام في أستوديو نحاس، بحضور بطل العمل الفنان عادل إمام، رغم عدم مشاركته في تلك المشاهد، بعد أن نصحه الأطباء براحة لمدة أسبوع إثر وعكة صحية.

فيما رفض عادل إمام الاستجابة لنصيحة الأطباء وأصر على الذهاب إلى الأستوديو لمتابعة التصوير وتشجيع فريق العمل، حرصا منه على الانتهاء من تصوير كافة المشاهد قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وشارك في تصوير المشاهد الفنانتين غادة عادل وهالة صدقي، كما شاركت في مشاهد أخرى الفنانة الشابة مي عمر. ويبدأ الأسبوع الجاري تصوير بقية المشاهد التي يشارك فيها الفنان عادل إمام، وستكون داخل أستوديو نحاس، الذي يتفاءل به عادل إمام كثيرًا.

أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول “عدلي علام” الرجل الذي يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم بالشأن الثقافي، ويقوم بكتابة مقالات سرا لا تحمل اسمه وتساهم في تحريك الرأي العام، وتبعً لسياق الأحداث تظهر له “عفريتة” تقلب مجرى حياته بالكامل.
المسلسل تأليف يوسف معاطي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، كمال أبو رية، رشوان توفيق، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليكون الظهور السادس على التوالي لعادل إمام في سباق دراما رمضان.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 61 ] نشر منذ 3 سنوات

من يومك كبير يازعيم