تنتظر أمل كلوني وزوجها توأمين ولداً وبنتاً ، حيث ان زوجها الفنان العالمي سيصبح والداً للمرة الأولى،بحسب مجلة إن تاتش الأميركية.

وتفاجأ جورج وأمل عندما علما أنَّهما توأمٌ، لكنهما شعرا بالقليل من الخوف لأنَّ كليهما قالا إنَّ طفلاً واحداً كان يكفي ، وعند علمهم انَّ التوأم مكوَّنٌ من ولدٍ وبنت جعلتهما سعداء للغاية ،ويشعران أنَّهما قد حقَّقا هدف الأسرة”.

واكد المصدر لقد تحوَّل من شخصٍ لا يرغب في أن يصبح والداً إلى شخصٍ سعيد للغاية حيال حمل أمل، وحيال فكرة تربية طفلين سيدعوانه: أبي وأصبح شغوفاً بكل احتياجات أمل، وبالتحدُّث إلى بطنها. ويقضي كذلك وقتاً ممتعاً في اختيار أسماء الأطفال.

وحاول الزوجان الحصول على الأطفال خلال الصيف، لكنَّهما لم يحقِّقا أي نجاح. وفي نهاية المطاف تحوَّلا إلى عمليات التلقيح الصناعي، التي كانت صعبةً على الزوجين، لأنَّ أمل تخشى الإبر، لكنَّها كانت تستحق كل ذلك العناء في النهاية، إذ إنَّهما يستعدَّان لاستقبال حزمتين صغيرتين من الفرح.

وأضاف الشخص المُطَّلع: لا يصدقان بعد أنَّهما سيرزقان بطفلين خلال بضعة أشهرٍ فقط إنَّهما يحظيان بالكثير من المتعة بالبحث عن آخر تجهيزات الأطفال، وإعداد كل شيء من أجل التوأم.سيكونان والدين مدهشين بحق.