انضم الإرهابي حسين الفرج، إلى قائمة المطلوبين الستة من نفس الأسرة التي نجحت الأجهزة الأمنية في لإطاحة والقضاء على ثلاثة منهم بينما تبقى ثلاثة آخرون لازالوا قيد المطاردة .

و تقطن أسرة الفرج حي المسورة بالعوامية في القطيف شرق المملكة، وشاركت في جرائم إرهابية وهددت امن المملكة و الأبرياء و رجال الأمن.

و يرصد التقرير التالي تفاصيل عن المطلوبين من أسرة الفرج و ذلك وفقاً للعربية :

حسين محمد علي الفرج

ارشيفية

أعلنت الداخلية عن سقوطه بعد تورطه في عدد من الجرائم الإرهابية، ومنها إطلاق النار على الأبرياء والمرافق العامة ومشاركته مطلوبين أمنياً في مثل تلك الأفعال بمحافظة القطيف.

محمد علي عبدالرحيم الفرج

ارشيفية

والد حسين وأحد المطلوبين على قائمة الـ23 التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، نظرا لتورطه في إثارة الشغب في القطيف، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن، وتنفيذ أجندات خارجية.

عبدالرحيم علي عبدالرحيم الفرج

ارشيفية

تم قتله عام 1437هـ بعد تبادل لإطلاق النار أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزله الكائن في بلدة العوامية بمحافظة القطيف. تورط في عدد من الجرائم الإرهابية ومنها إطلاق النار على رجال الأمن، ما أدى إلى استشهاد عدد منهم، مثل الشهيد العريف في قوات الطوارئ ماجد دليم القحطاني، وبالإضافة لارتكابه جرائم سطو مسلح.

ماجد علي عبدالرحيم الفرج

ارشيفية

أحد المطلوبين الذين لم يسلموا أنفسهم، وما زالت الجهات الأمنية تتعقبه لتورطه مع شقيقه عبدالرحيم في عدد من الجرائم الإرهابية التي استشهد على إثرها رجال أمن.

علي بن أحمد الفرج

ارشيفية

تم القضاء عليه في مهمة أمنية برفقة حسين مدن الفرج، أحد أقاربهم.

سلمان علي سلمان الفرج

ارشيفية

أحد المطلوبين ضمن قائمة الـ23 المطلوبين أمنياً، ما زالت الجهات الأمنية تتعقبه لتورطه مع شقيقه عبدالرحيم في عدد من الجرائم الإرهابية.