ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جدة القبض على شبكة تمارس الشذوذ والرذيلة، في مدينة جدة وتتكون من 5 شبان مقيمين، منهم طالب سعودي يدرس في كلية للطب.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمدينة جدة تلقت بلاغًا من أحد المواطنين، بوجود شبكة تمارس الشذوذ الجنسي وتصطاد زبائنها من الأثرياء، وذلك نظرًا للسيارات الفارهة التي تنتظر أسفل العمارة.

وعلى الفور قامت فرقة من الهيئة بتتبع الموقع للوقوف على حقيقة البلاغ وبعد ذلك داهمت المكان وقبضت على أفراد التشكيل وبحوزتهم كمية من المساحيق النسائية وشعر صناعي “باروكات” وعدسات نسائية لاصقة وشنط وفساتين نسائية بمقاسات مختلفة كما تم العثور على كمية من الحشيش المخدر وتبين أن أحد أفراد العصابة طالب يدرس في كلية للطب، وهو سعودي الجنسية.

كما تم مصادرة هواتف المتهمين تبين من خلال فحصها تضمنها رسائل واتصالات أكدت أنهم من المتشبهين بالنساء بالإضافة إلى العثور على مقاطع إباحية، وصور لبعضهم وهم يرتدون ملابس نسائية ووجدت الفرقة بإحدى الهواتف المحمولة لأحد أفراد العصابة، رسائل وهو ينسق مع أحد الأشخاص لإقامة حفلة ماجنة، وإحضار الكحول فيها كما تضمن مقطع الفيديو الخاص بطالب الطب صور له وهو يضع ربطة شعر على رأسه، وفي حفلة بصحبة بعض منهم ويرتدي فستان سهرة نسائية.

وبمواجهة أفراد العصابة أعترفوا بالتهم الموجهه إليهم وتم إعداد محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.