• السبت 17

    أغسطس

  • نشر : منذ 3 سنوات
  • 3٬946
  • 2
  • حوادث

شرطة دبي تلقي القبض على شاب سعودي أهدى فناناً لبنانياً حشيش أعجاباً به

شرطة دبي تلقي القبض على شاب سعودي أهدى فناناً لبنانياً حشيش أعجاباً به
عادل الحربي(صدى):

نشرت وسائل إعلام إمارتية تفاصيل قضية تورط فيها شاب سعودي يبلغ من العمر 26 عاماً، بعدما قام بإهداء فنان لبناني سجائر محشوة بالحشيش إعجاباً بأدائه عقب إحيائه حفلاً غنائياً في دبي، نهاية ديسمبر العام الماضي.

وأضحت أن الشاب السعودي طلب من الفنان اللبناني لقاءه عقب انتهاء الحفل الغنائي؛ لإهدائه هدية كعربون صداقة، باعتباره أحد المعجبين بأدائه.
وعقب الحفل التقى الفنان اللبناني المتهم خارج أحد الفنادق، واكتشف أن الهدية عبارة عن سجائر محشوة بالحشيش، فسلّمها لأمن الفندق الذي أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة.

وقال الفنان اللبناني خلال التحقيقات إنه لا يعرف الشاب، لكنه أوفى بوعده بلقائه عقب انتهاء الحفل؛ لكونه أحد معجبيه، ولم يكن يعلم ما تخفيه الهدية إلا بعد فتحها، فيما نفى المتهم الادّعاءات وأكد براءته.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 1213 ] نشر منذ 3 سنوات

يعني الفنان رجل شريف وراح يقابل الدلخ وتفاجاء بسيجاره حشيش ياسلام اجل الغنان وش كان يتوقع فلوس او شي اخر عندما اكتشف انها حشيش ظهرت القيم والمبادي والاخلاق والقيم وسلمها لرجال الامن وذهب الفنان لاداء صلاه الفجر بعد خروجه من بؤره الفساد والمجن وتم القبض على الوافد او الزائر السعودي استعداد لتقديمه للمحاكمه صحبه نافخ الكير السيء ةالاسواء والقبيح والاقبح وسيد الادله الاعتراف اذا كان ماادعى به صحيح وانا اشك بذلك وعلى مايبدو ان الفنان على علم ان المواطن بحيازته الحشيش وبلغ عنه بعد ما فشل الاتفاق على المعلوم الامارات حريه لكن بحدود الادب لا تتجاوز تسلم وشعب محب ومتعاون وخلوق والكل يشهد بذلك يعني في حلقه مفقوده .