• السبت 14

    ديسمبر

جاكوار F-TYPE بتطبيق GoPro تحصد 160 جائزة بجميع أنحاء العالم

جاكوار F-TYPE بتطبيق GoPro تحصد 160 جائزة بجميع أنحاء العالم
متابعات(صدى):

نجحت سيارة جاكوار «F-TYPE» الرياضية التي توصف بأنها السيارة ذات القدرات الديناميكية الأعلى في فئتها، التطور مع مظهر جديد ونظام معلومات وترفيه حديث ومتقدم، وتطبيق «ReRun» الأول من نوعه في العالم، والذي يجمع بين بيانات السيارة وقدرات الفيديو في تقنية «GoPro» لتعزيز تجربة القيادة.
ومنذ إطلاقها في عام 2012، نجحت سيارة «جاكوار F-TYPE» ذات المقعدين والمصنوعة بالكامل من الألومنيوم، في ترسيخ مكانتها بقوة، وتعزيز سمعتها كأفضل سيارة رياضية مبيعاً، كما حصدت 160 جائزة في جميع أنحاء العالم.
ولطالما ساهم التوازن غير المسبوق بين التصميم الجذاب، والأداء المذهل، والديناميكيات الرائدة في جعل «F-TYPE» سيارة فريدة من نوعها، إذ واصلت تشكيلة طرازاتها التطور لتضم سيارة كوبيه بناقل حركة يدوي ونظام دفع رباعي ذكي.
وتوفر تشكيلة «F-TYPE» الجديدة مزيداً من التقنيات التي تركز على السائق، وتشكيلة طرازات أوسع من أي وقت مضى، تضم 28 سيارة، بدءاً بسيارة «F-TYPE» القياسية الصرفة بنظام الدفع الخلفي، والتي تتمتع بقوة 340 حصاناً، وصولاً إلى سيارة «F-TYPE SVR» رباعية الدفع، التي تبلغ سرعتها 200 ميلاً في الساعة (322 كم/‏ساعة) وتعد سيارة سوبركار عالية الكفاءة في مختلف الأحوال الجوية.
ويتميز كل طراز من سيارت «F-TYPE» الجديدة الآن بنظام المعلومات والترفيه الرائد Touch» Pro». ويتمتع هذا النظام المتطور بقدرة استجابة فائقة السرعة، ونظام تشغيل حدسي شبيه بالأجهزة اللوحية، ووظائف ملاحة ذكية مثل «Share ETA»، وخدمات عبر الإنترنت، مثل حركة المرور في الوقت الحقيقي، وتقارير حالة الطقس، ما يجعل كل رحلة أكثر ثراءً وتميزاً من خلال وضع عالم واسع من المعلومات في متناول السائق.