عروس تتصفح هاتفها ليلة دخلتها ، وأخرى ترسل صور زفافها لأصدقائها، وعروس بشرتها غامقة، وآخري تستخدم مستحضرات تجميل ، وزوجة ترسل مقطع فيديو تظهر أصبع قدمها لزوجها ، كل ذلك اسباب مثيرة وغريبة لطلاق الأزواج .

ومن احدى وقائع الطلاق الصادمة ،سطرت إحدى شواطئ القنفذة نهاية زوجين حديثي الزواج حيث شهد نهاية زواجهما لسبب مثير وغريب .

تبدأ أحداث الواقعة عندما طلبت زوجة من زوجها بمدينة الباحة الخروج للتنزه والهروب من الأجواء الباردة حيث أنهما حديثي الزواج وتريد أن يتنزه بها ، واقترحت عليه أن يذهبوا للشاطئ حيث الاجواء المعتدلة ، فرفض الزوج في البداية حتى قامت بإقناعه ، وأشترط عليها عدم النزول للشاطئ والاكتفاء بالجلوس حوله .

وتوجها الزوجين إلى الشاطئ ، وعند وجودهما بجانب الشاطئ ، قام الزوج بالرد على الهاتف وانشغل به ، فقامت الزوجة بالاقتراب من الشاطئ ، فما لبس ان شاهد زوجته تقترب من الشاطئ في اللحظة التي كانت تعج بالمنتزهين فاستشاط غضبا ، وقام بتطليقها .

إلا أن الزوجة لم تكن تتوقع ردة الفعل القوية والغريبة من الزوج ، حيث قام بتطليقها بحجة أنها خدعته، وحاولت الاعتذار له مرارا وتكرارا مبنية أنها كانت تمزح وتلهو، إلا أنه لن يقبل ذلك وآخبرها بأن ماقدمت عليه الزوجة من هذا الفعل يمثل في طياته إساءة كبيرة له ، وأسدل الستار على زواجهما.