وزعت الحملة الوطنية السعودية المساعدات الإغاثية على 3900 مستفيد بواقع 650 أسرة سورية بمنطقتي بعلبك و طرابلس في لبنان ضمن برامجها المتنوعة “شقيقي دفؤك هدفي 4” و “شقيقي سفرتك هنيئة “وشقيقي صحتك غالية” خلال محطتيها الـ 52 و 53 .

واستهدفت المحطة الثانية والخمسون اللاجئين السوريين القاطنين في منطقة بعلبك بواقع 1708 قطعه شتوية كما شملت المحطة الثالثة والخمسون منطقة طرابلس بواقع 2842 قطعة شتوية، وتنوعت هذه المساعدات الإغاثية لتحتوي على البطانيات والجاكيتات والكنزات والشالات النسائية وقبعات الرأس بالإضافة إلى أطقم الأواني المنزلية محتويه على ملحقات المائدة وأدوات العناية الشخصية.

وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال أن الحملة السعودية ما زالت مستمرة في محطات توزيعها الإغاثية على اللاجئين السوريين في جميع المدن اللبنانية منوهًا أنه ولله الحمد تم تغطية شريحة واسعة من اللاجئين السوريين المهجرين من بلادهم بهدف إعانتهم على مصاعب اللجوء التي يمرون بها.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان بدوره أن الحملة لا تألو جهدًا في تقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء اللاجئين السوريين في الداخل السوري و المناطق المجاورة له.