تعرض مراسل شبكة سي إن إن الأمريكية لموقف محرج عندما رفض الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، طلبه بتوجيه سؤال له خلال أول مؤتمر صحفي منذ فوزه بالانتخابات الرئاسية 8 نوفمبر الماضي، وقال ترامب ” أما أنت.. لن أمنحك الفرصة للسؤال لأن أخباركم مزيفة”.

كما رفض ترامب أيضاً منح موقع Buzzfeed سؤال خلال المؤتمر الصحفي.

وفى المقابل, أصدرت شبكة cnn، الأربعاء، بياناً، ترد فيها على انتقاد ، دونالد ترامب، للتقرير الحصري الذي نشرته CNN، حول احتواء البيانات الأمنية المقدمة للرئيس المنتهية ولايته، باراك أوباما، والرئيس المنتخب ترامب، لادعاءات تزعم امتلاك ناشطين من روسيا لمعلومات مالية شخصية عن ترامب تسمح بابتزازه، واتهامه شبكة cnn بنشر “أخبار كاذبة.”

وذكرت : “قرار CNN بنشر تقارير من مصادر دقيقة حول عمليات الحكومة الأمريكية مختلف تماماً عن قرار Buzzfeed بنشر مذكرات لا أساس لها، فريق ترامب يعلم ذلك، وهم يستخدمون قرار Buzzfeed لصرف النظر عن تقارير CNN، الذي تماشى مع مؤسسات إخبارية كبرى أخرى.
وأكمل البيان، “نحن على ثقة كاملة بتقاريرنا التي تمثل جوهر ما يحميه التعديل الأول لدستور الولايات المتحدة الأمريكية، حول إطلاع الناس عن الأعمال الداخلية للحكومة، وفي هذه الحالة، معلومات قُدمت للرئيس باراك أوباما والرئيس المنتخب ترامب الأسبوع الماضي”.