حقوق الإنسان تتخذ الإجراءات لردع معذب الطفلة الرضيعة - صحيفة صدى الالكترونية
  • الأربعاء 26

    أبريل

حقوق الإنسان تتخذ الإجراءات لردع معذب الطفلة الرضيعة

حقوق الإنسان تتخذ الإجراءات لردع معذب الطفلة الرضيعة
نايف السالم(صدى):

أكدت هيئة حقوق الإنسان، اتخاذها كافة الإجراءات النظامية بالتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام، لضبط الجاني الذي قام بتعذيب الرضيعة في مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى استكمال الإجراءات النظامية بحقه، وحفظ حقوق هذه الطفلة.

وأشارت الهيئة إلى أنه تبين لديها أن ما ظهر خلال المقاطع المتداولة فعل محرم ومجرم وفق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية، مؤكدة أن الفاعل لا يمكن أن يفلت من العقوبة الجزائية الرادعة.

وكان “خالد أبا الخيل” المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قد أكد أن مدير فرع الوزارة بمكة المكرمة، التقي والدة الطفلة التى تعرضت للتعنيف عبر مقاطع فيديو متداولة على “تويتر”، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 238 ] نشر منذ 4 شهور

حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 238 ] نشر منذ 4 شهور

لعنبوا قلوبهم حجر

[ عدد التعليقات: 949 ] نشر منذ 4 شهور

عند القبض عليه إن شاء الله حطوه في قفص مع أحد الأسود في أي حديقة حيوان وخلونا نشوف قوته مع الأسد هل ستكون مثل قوته مع هذه الطفله المسكينه أم سيكون مثل النعجه؟ لعنة الله عليه والملائكة والناس أجمعين.

[ عدد التعليقات: 635 ] نشر منذ 4 شهور

حسبي الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 635 ] نشر منذ 4 شهور

شفت الفديو وعورني قلبي – لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

[ عدد التعليقات: 3182 ] نشر منذ 4 شهور

انزعوا ولايته هذا ماهو كفو يكون ولي اذا طفلة بالعمر هذا ما سلمت منه اجل وشلون اذا كبرت لاحد يدافع عنه ويقول يربيها هذي طفلة رضيعة المفروض هي بحضن أمها حتى لو أمها مطلقة لها حق الحضانة الله يشل يديه

[ عدد التعليقات: 2666 ] نشر منذ 4 شهور

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . حسبي الله ونعم الوكيل عليه .