وقعت شركة “ألف خير” اتفاقية مع “معهد رافلز للتصميم” بالرياض من أجل التعاون المشترك لتدريب وتأهيل النساء فى مجال التصميم والإبداع في المملكة العربية السعودية ودمج برامج التعليم لدى “رافلز” مع برامج “ألف خير” التي تهدف التى تحقيق التميز الذاتي والمهني مما يمكن الطرفين من بناء القدرات وتحقيق أثر متميز لمخرجات التدريب والتعليم من خلال برامج متقدمة وعالية المستوى.
وتتيح هذه الاتفاقية لمعهد “رافلز للتصميم” بأن يكون الشريك الرئيسي لـ “آلف خير” في مجالات التدريب والتعليم التي يختص بها المعهد، إلى جانب تبادل الخدمات التعليمية والتدريبية بين الموظفين والعملاء من كلا الطرفين، ودعم بعضها البعض من أجل تحقيق التغيير الإيجابي والتأثير على المجتمع.
وشركة “ألف خير” هي شركة اجتماعية مقرها الرياض أسستها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بنت سلطان في عام 2013، وتهدف إلى توفير إمكانية الوصول إلى فرص أفضل، ورؤيتها أن تكون مركزا للتميز في مجال التنمية الشخصية والمهنية للأفراد، لتمكينهم من أن يكونوا أكثر إنتاجاً، وأعضاء فاعلين في مجتمعهم، وذلك من خلال مبادراتها المتعددة التي منها برنامج “ألف درب”، و”إبدع” وقريبا سيتم إطلاق مبادرة “ألف حوار”.
أما “رافلز للتصميم” فهو أول فرع في الشرق الأوسط لمؤسسة “رافلز” التعليمية التي تأسست عام 1990 باعتراف محلي ودولي، ومعترف به محلياً ودولياً ويعد ضمن قائمة أفضل 40 جامعة على مستوى العالم حيث تضم شبكة رافلز 30 كلية في 29 مدينة في 12 دولة في آسيا والمحيط الهادئ وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط.
ويفخر “رافلز” بجلب هذه التجربة التعليمية العالمية لمنطقة الشرق الأوسط بدءا من العاصمة السعودية، الرياض منذ عام 2013 من خلال مشروع مشترك مع واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.
ويهدف “رافلز للتصميم” إلى توفير فرص الحصول على دبلومات متقدمة تتميز بالإبداعية والثراء لجيل جديد من النساء في مجال تصميم الأزياء، والمجوهرات، والاتصالات المرئية، وتسويق وإدارة الأزياء وقريباً التصميم الداخلي .