نجحت الجهات الأمنية بالطائف في ضبط ستة مواطنين في العقد الثالث من أعمارهم- في وضع مخلّ وغير طبيعي، وفي حالة اختلاط مع فتاتين عشرينيتين “يمنية وأفغانية” ،أقاموا حفلة اختلاط موسيقية باستراحة في أحد أحياء الطائف.

وتعود التفاصيل الى انبعاث أصوات مسموعة لفتيات داخل استراحة بأحد أحياء الطائف ، مما قاد رجال الأمن لمداهمة الإستراحة، فتم ضبط ستة شبان سعوديين مع الفتاتين، كما ضُبطت كمية من المخدرات والأسلحة والذخيرة والمسكر.

وعثرت الجهات الأمنية على معازف بالموقع (آلتيْ عود، وجهازيْ أورج، وعدد من الطبول)؛ بخلاف الملابس وبِدَل الرقص المخصصة لتلك السهرة الراقصة ، و مبالغ مالية (عملات سعودية وأجنبية)، وبندقيتيْ ساكتون هوائي، و264 طلقة ساكتون ناري حية و45 طلقة مسدس، و17 حبة ونصف كبتاجون مخدر، كانت متناثرة على الأرض بداخل الاستراحة، وعبوة صغيرة تُقَدّر بربع لتر، كانت فارغة وينبعث منها رائحة العرق المسكر، وعبوة كبيرة سعة لترين فارغة وينبعث منها رائحة العرق المسكر، وعبوة سعة “1 لتر” كان بها أقل من الربع من مادة العرق المسكر.

و حُررت محاضر الضبط الأمنية وسلمت المضبوطات لمركز شرطة الشرقية بالطائف، وإدارة مكافحة المخدرات؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية.