القاهرة..شاب يستغل علاقته بالفنانين ويجمع 50 مليون جنيه بالنصب

وكالات (صدى):
ألقت القوات الأمنية بمصر القبض على "مستريح "بمحافظة طنطا الجديد حيث تمكن من جمع 50 مليون جنيه من ضحاياه بطنطا بحجة توظيفهم في مشروع "أتيليه" بشارع أحمد ماهر بطنطا وأخر في مدينة شرم الشيخ السياحية، مستغلا علاقاته ببعض الفنانين والتقاط لصور معهم في إقناع ضحاياه بجديته في توظيف المال بالحلال مقابل نسبة شهرية كبيرة تصل إلى 20% من أصل المبلغ، ثم هرب بعد ذلك.

 

وتقدم ضحاياه بأكثر من 30 بلاغا واتهموه بالنصب عليهم وكتابة شيكات لهم بدون رصيد، ومعظمهم يشغل مواقع مرموقة وبينهم سيدات وأقارب بقيام شخص يدعى "كريم. ر" (35 عاما) ويقيم بمنطقة عبدالحليم بدائرة قسم أول طنطا بالحصول على مبالغ مالية كبيره تراوحت بين 50 إلى 500 ألف جنيه من كل منهم بإجمالي 50 مليون جنيه مقابل توظيفها لهم بعائد شهرى كبير وبالفعل انتظم كعادة كل النصابين في تسديد الفوائد ثم ماطل عدد من الأشهر حتى اختفى من المدينة.

 

وتبين أن المتهم أقنع ضحاياه بسبب علاقاتة مع بعض الفنانين والذين حضروا الأتيليه الخاص به في شرم الشيخ ، كما حصل من بعضهم على أموال لتوظيفها أيضا ولكن لم يتقدم أحد منهم لتحرير محضر ضده طمعا في تنفيذ وعوده لهم برد أموالهم.

 

كما تبين أن المتهم يقيم بمنطقة النزهة ويتردد على عدد من الأماكن للاختفاء والهرب من الضحايا والمباحث حتى تم التنسيق مع مباحث النزهه والقبض عليه.

Time واتساب