بالفيديو.. شاهد ماذا أهدى عريس صيني لعروسته ليلة الزفاف

مصطفى محمود (صدى):
قرر عروسان صينيان الاحتفال بزفافهما بطريقة غريبة جداً، حيث استغنيا عن خواتم الزفاف المتعارف عليها، واستبدلاها بثعبانين ضخمين ذهبيي اللون من نوع «بايثون» يزنان 15 و30 كيلوغراماً.

 

واعتبر العروسان اللذان يعشقان الحياة البرية عموماً والثعابين خصوصاً، تقديم ثعبانين ضخمين في حفل زفافهما بمثابة "هدية تذكارية" بينهما.

 

وفي مقطع فيديو مدته 24 ثانية نُشره على موقع ويبو الصيني تحت عنوان "أشياء تحدث في جيلين"، حيث المقاطعة التي أقيم فيها حفل الزفاف، يظهر العريس ملفوف حول عنقه ثعبان ضخم، حيث أخرجه من صندوق أزرق بمساعدة أحد الأشخاص ثم لفه حول رقبته.

 

بعد ذلك قام العريس المعروف عنه وسط أصدقائه وعائلته بأنه "محب للحيوانات" بحمل الثعبان الآخر ووضعه حول رقبة عروسته، ثم قاما بعناق بعضهما البعض، وسط زغاريد وتصفيق حاد من المدعوين.

 

وأشار العريس الذي يدعى "وو جيانغفينغ" إلى أنه عثر على الثعبانين الذهبيين في مكان ما بالمقاطعة ثم احتفظ بهما داخل منزله وقرر إهدائهما لعروسته في حفل الزفاف.

 

ولكن بعد انتشار الصور وأشرطة الفيديو على الإنترنت، صادر مكتب الأمن العام للغابات الثعبانين صباح الأحد الماضي، حيث لا يُسمح للمواطنين في الصين بتربية حيوانات مفترسة داخل منازلهم كحيوانات أليفة، نظراً لخطورتها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
القاسم المشترك بين عزمي انطون بشارة وعائض القرني كلاهما حرامية سروقية لكتب ودراسات ورسائل علمية لدكاترة وكتاب وأدباء آخرين. " قص ولزق" خلال دقائق لتعب كلف اصحاب تلك الكتب والمقالات سنين من عمرهم. كتاب " لا تيأس " للشيخ القرني هو نقل حرفي بنسبة ٩٠% لكتاب " هكذا هزموا اليأس " بما في ذالك مقدمة الكتاب والاخطاء المطبعية كلها مسروقة من صاحبتها الكاتبة سلوى العضيدان، وقد غُرِّم القرني ٣٣٠ الف ريال وتم سحب كتابه " لا تيأس" من السوق. قبل يوم او يومين علّقت هنا في الاخبار تحت عنوان " أنباء عن إقالة عزمي بشارة من مجلس إدارة قناة الجزيرة ". فلا داعي لتكرار التعليق عن ذالك الحرامي واللي كتبَ اخيرا كتاب اسماه " الإنتقال الديموقراطي وإشكالياته ". كتاب مسروق عن كتابين آخرين. نحن في وقت يُكرَم الحرامية والسروقية ويُهان المبتكرين والعباقرة . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .