نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مغربية تتهم سعوديًّا باغتصابها .. والأخير ضبطها مع يمني في خلوة غير شرعية

عادل الحربي (صدى):
روت فتاة مغربية تقييم في جدة معاناة تعرضها للابتزاز والاعتداء من قبل كفيلها، الذي تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستقدمها للعمل لديه كخادمة.

وقالت الفتاة مغربية و تُدعى “لمياء" فيديو على صفحات مواقع التواصل انها تعرض للاغتصاب على يد كفيلها السعودي ورفاقه، بعد أن خدعها وأوهمها بالزواج، وألقى بها بالشارع بلا سكن.

وأضافت الفتاة في الفيديو أنها تعرَّفت على السعودي من خلال موقع الفيس بوك، ثم جاءت للعمل لديه بفيزة عاملة، بعدها تزوجها، وعذبها، إلا أن والدها قال في فيديو آخر: إن ابنته كانت ضحية سعودي، قام بالاعتداء عليها واغتصابها في العديد من المرات قبل أن يتسبب في سجنها أكثر من سنة في أحد السجون.

وأِشارت بأنه نصح ابنته بعدم السفر إلى السعودية “مخافة وقوعها فريسة لأحد الذئاب البشرية”، إلا أنها أصرت على السفر للعمل؛ حتى تتمكن من تربية طفلتها، لكن مباشرة بعد وصولها وقعت بين يدي كفيلها الذي قام باغتصابها في مرات عدة قبل أن يقوم بتزوير عقد زواج يجمعه بها.

وأوضح والد  لمياء البالغة من العمر (22 عامًا) أنها عاشت أيامًا صعبة مع هذا السعودي، الذي يعمل إمامًا لأحد المساجد بجدة؛ وهو ما دفعها إلى رفع دعوى قضائية ضده، تثبت أنه قام بتزوير عقد زواجهما؛ ليتم اعتقاله، والحكم بسجنه لمدة ثلاث سنوات. مشيرًا إلى أن ابنته كانت هي الأخرى عرضة للسجن؛ إذ حوكمت بالسجن عامين؛ وذلك نظرًا لعدم توافر كفيل لها بعد أن تخلى عن كفالتها السعودي المذكور.

وأكد والدها أن الكفيل السعودي قام بإرسال ابن عمه للمغرب حتى يتفاوض معه؛ إذ عرض عليه مبلغ 60 مليون سنتيم (ما يعادل ٣٠٠ ألف ريال)؛ لكي تتنازل ابنته عن القضية التي اعتُقل إثرها كفيلها، ويتم توثيق عقد الزواج رسميًّا، لكنه رفض هذا المقترح، وقرر مواصلة دعم ابنته من خلال الاعتماد على محامٍ للدفاع عنها من خلال وزارة الخارجية المغربية.

وأشار والدها إلى أن أقرباء السعودي تواصلوا مع شقيقه (عمها) الموجود في السعودية، وقاموا بالتفاوض معه، وعرضوا عليه مبلغًا ماليًّا كبيرًا، لكنه رفض بدوره تنازل ابنة أخيه عن القضية؛ ليقوم برفع طلب من أجل التكفل بها، لكنه قوبل بالرفض نتيجة تدخُّل كفيلها السعودي الذي يتوافر لديه معارف وعلاقات قوية؛ مكَّنته من مغادرة السجن، وإثبات صحة عقد الزواج الذي بحوزته، والذي يحتاج فقط إلى توقيع والد الزوجة.

وبحسب خطاب رفعته “لمياء” في الفيديو، فقد ثبت تورُّط مقيم يمني الجنسية بخلوة غير شرعية معها، وهو ما أكده مصدر؛ إذ ذكر أنه تم ضبطها سابقًا من قِبل شرطة الجامعة بجدة في خلوة، ومخالفة الآداب العامة، ولا تزال موقوفة.

التعليقات

انا
انا عدد التعليقات : 405
منذ 4 سنوات
ويبقى العود ما بقي اللحاء
لست محرومه. ولي رباً رحيم
لست محرومه. ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 80962
منذ 4 سنوات
طيب والنهايه
ساحر الكلمة
ساحر الكلمة عدد التعليقات : 2086
منذ 4 سنوات
الله يستر علينا وينهي
مشكلة هالمراءة باسرع وقت
لانه ضعيفة ومغتربة وين النخوة
يامسلمين ..
لاحول ولاقوة الا بالله
ضويحي الكعبي اليمن شبوة
ضويحي الكعبي اليمن شبوة عدد التعليقات : 1295
منذ 4 سنوات
الشرهه على دوله مثل المغرب ترسل بناتها خدم
شوفوا باكستان وهي ماهي عربيه مارسلت بناتهم
الله ينتقم من كل ظالم بضحك على خلق الله
اهم شئ لا تتنازلي لايضيع حق واره مطالب

طروقي
طروقي عدد التعليقات : 156
منذ 4 سنوات
يا لطيف شغل على القده
ابواحمد
ابواحمد عدد التعليقات : 112
منذ 4 سنوات
أتمنى النظر في أمرها والاجتهاد في القبض على المتهمين.
🇸🇦🇸🇦🇸🇦
🇸🇦🇸🇦🇸🇦 عدد التعليقات : 3868
منذ 4 سنوات
يالله هذي المغربيات ومشاكلهم يا ربعنا جرجرة للمحاكم وشلون متزوجة سعودي مضبوطة بخلوة مع يمني ؟؟؟؟؟؟؟ الشرف ضايع ؟؟؟ القصة مشربكة ابوها له كلام وعي لها كلام والسعودي له كلام والله العالم وين الحقيقة هذي نهاية المواقع والتعارف عن طريق المواقع محاكم وفضائح
دآنـــــــہہ
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18473
منذ 4 سنوات
عافانا الله بس 😐
ابو زياد
ابو زياد عدد التعليقات : 64
منذ 4 سنوات
امام مسجد كمان دي مصيبة
غيداء
غيداء عدد التعليقات : 161
منذ 4 سنوات
اللي ياخذ مغربيه او اجنبيه مهما كانت جنسيتها يتحمل اللي يجيه من دعاوي ب المحاكم من كذب وافتراء وتدليس استغفرالله يارب تلقى ابوها اللي محرضها عشان تستنفع من بعض السعودين الاغبياء انا قلت البعض وخصوصا المغاربه الا من رحم ربي الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ي جبار اللهم احسن خاتمتي ياالله

اترك تعليقاً