هنأ الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس هيئة التوعية الإسلامية بالحج ، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، ــ حفظهم الله ـــ  بمناسبة نجاح خطة تصعيد ونفرة الحجاج من مشعرعرفات إلى مشعر مزدلفة .

وأشار السديري إلى الخدمات الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعّمار والزوار، والتي تتميز وتتجدد كل عام.

وقال أن هذه الخدمات ليست وليدة اليوم بل إن المملكة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز  ـــ طيب الله ثراه ــ أخذت على عاتقها شرف خدمة الحرمين الشريفين، وسار على خطى المؤسس أبناؤه البررة إلى عهد الملك الصالح سلمان بن عبدالعزيز ـــ وفقه الله وسدده ـــ الذي يولي هذا الأمر عناية كبيرة مما أسهم بحمد الله في تواصل النجاحات لخدمة الحجيج .

واضاف السديري إلى أن كافة قطاعات الدولة المختلفة، بما فيها وزارة الشؤون الإسلامية تعمل بتوجيهات القيادة الرشيدة وبروح الفريق الواحد لتذليل كل العقبات أمام حجاج بيت  الله الحرام ليؤدوا النسك بكل طمأنينة وخشوع.