لا شك أن كل حراس العالم يريدون الوصول إلى مستوى وسمعة الحارس الألماني العملاق والأفضل في العالم حاليا مانويل نوير، نوير لا يعتبره الكثيرون مجرد حارس، فهو يقوم بكل أدوار المدافعين، من التقدم المستمر في حالة الهجوم لقطع الكرات قبل أن تبدأ في تشكيل الخطورة على مرماه.

نوير هو أفضل حارس في العالم يستخدم قدميه ويتحرك على أرضية الملعب.

 

في محاولة منه لتقليد النجم الألماني، قام الحارس كريج جوردون، حارس فريق سيلتك الأسكتلندي بالتقدم خارج مرماه لإخراج كرة برأسه من أمام أحد المهاجمين، وبالفعل نجح في ذلك لكن الكرة سقطت في مستطاع أحد لاعبي الفريق الخصم ليقوم بإسقاط الكرة في المرمى الخالي لتنتهي محاولة جوردن بتقليد نوير بالطريقة الأسوأ على الإطلاق.

 

وكان فريق سيلتك متقدما بالنتيجة بهدف دون مقابل، ليتسبب بتهوره في استقبال فريقه لهدف التعادل لصالح فريق أستانا الكازاخستاني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

لكن من حسن حظ جوردن أن فريقه استطاع إحراز هدف التقدم للمرة الثانية، حيث استطاع زميله موسى ديمبيليه تسجيل هدف التقدم لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز وتأهل فريق سيلتك إلى الدور الأخير للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.