التقى رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف د. أسامة الطف، نائب رئيس شركة ويسترن يونيون حاتم سليمان، والذي استعرض معه تطور العلاقة بين شركة وسترن يونيون وشركة إرسال للحوالات المالية التابعة لمؤسسة البريد.
وأثنى نائب الرئيس لشركة ويسترن يونيون لمنطقة الشرق الأوسط على التقدم الكبير الذي حققته شركة إرسال خلال العام الأول لتأسيسها، والواضح من النمو الكبير في عملياتها وسرعة افتتاح الفروع وانتشارها في أنحاء المملكة حيث استطاعت تحقيق مركزا متقدما من حيث عدد الفروع خلال سنة من بدء أعمالها رسمياً.
وأكد نائب الرئيس لشركة ويسترن يونيون لمنطقة الشرق الأوسط، على أهمية العلاقة الإستراتيجية مع شركة إرسال، مبينا أنه تم استعراض سبل تطوير أعمال الحوالات وتقديم خدمات ومنتجات جديدة تدعم التعاملات المصرفية الإلكترونية وتسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والتوجهات العالمية في مجال تقديم الحوالات المالية، وأهمية تبني المبادرات التي تدعم سرعة الاستجابة للعملاء وضمان أمان وسلامة العمليات المنفذة، كذلك تم استعراض عدد من البرامج التسويقية التي يتم تنفيذها لاستقطاب العملاء وتقديم خدمات مالية مميزة.
يشار إلى أن شركة إرسال هي شركة متخصصة في الحوالات المالية مملوكة مناصفة بين مؤسسة البريد السعودي ومصرف الإنماء ومرخص لها من مؤسسة النقد العربي السعودي بممارسة خدمة تحويل الأموال إلى أي دولة في العالم،.
وترتبط إرسال بمجموعة كبيرة من البنوك المراسلة تقدم عن طريقها خدمات حوالات الحوالات المالية، كذلك تقدم منافذ إرسال خدمة حوالات وسترن يونيون العالمية التي تصل إلى أكثر من 200 دولة.
وتتيح شركة إرسال للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إرسال الأموال إلى المستفيدين في كافة بلدان العالم، من منافذ مخصصة في مجموعة من المكاتب البريدية المنتشرة في مناطق المملكة وبأسعار منافسة وخدمة مميزة بالإضافة إلى سرعة في تنفيذ العمليات، وتجاوزت فروع إرسال (50) منفذا منتشرة في المملكة.