شركات التأمين: تعميم «الصحة» حول علاج المصابين في حوادث السيارات غير مفهوم

عادل الحربي (صدى):
قال المتحدث الرسمي لشركات التأمين عادل العيسي، إن التعميم الأخير الصادر عن وزارة الصحة غير مفهوم إذا كان للمؤمّنين وغير المؤمّنين داخل المركبات.

وأوضح أن التعميم لم يصل إلى شركات التأمين بشكل رسمي، ولذلك لا يوجد تعليق عليه، مشيراً إلى أن الشركات تحتاج إلى أن تفهم القرار جيداً.

من جانبه  قال مختص في القطاع قوله إن القرار سيرفع أسعار التأمين على المركبات بنسبة 25% كحد أدنى كونه سيزيد العبء على شركات التأمين.

 

يذكر أن وزارة الصحة وجهت في تعميم بالعمل على احتساب تكاليف علاج المصابين في الحوادث المرورية من مواطنين ومقيمين على المتسبب بالحادث أو شركة التأمين التي تعاقد معها، وفقا لما سيثبته تقرير المرور في مسؤولية الحادث.

التعليقات

فـهــــد
فـهــــد عدد التعليقات : 990
منذ 4 سنوات
الصحه نفت يالعيسى وانت تبي تلهف انت وربعك حسبي الله عليكم يالحراميه وانتم كل سنه في اسعاركم زياده وكل شركة تتفنن في الزياده ولكن مانقول الا حسبي الله على من امر بالتامين ولم يوضع حد لتلاعب الشركات في المواطنيين كل سنه وهم يزيدون على كيفهم والمسئولين نايمين
متابع للواقع
متابع للواقع عدد التعليقات : 2
منذ 4 سنوات
قرار صائب وفي مكانة وياليت تكون فاتورة العلاج 50% على المتسبب في الحادث و 50% على شركة التامين لسببين : الاول عدم رفع قيمة التامين بشكل كبير والثاني لكي يتادب كل متهور ومستتهر بارواح الناس .
سعودي
سعودي عدد التعليقات : 7
منذ 4 سنوات
ما فهمتها راح يزيد العبئ على شركات التأمين و الاسعار ترتفع على المواطن 25% ؟؟؟ اذا زادت الاسعار على المواطن فالمواطن الي زاد على العبئ مو الشركة
Bill
Bill عدد التعليقات : 313
منذ 4 سنوات
حرر الرد

اترك تعليقاً