أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اختتام فعاليات المخيم الصيفي لطالبات المرحلة الثانوية بمنطقة الرياض بحفل بهيج أقامته الجامعة .

وجاء ذلك بحضور مديرة الإشراف التربوي بالرياض الأستاذة ريم الراشد ورئيسة قسم مهارات البحث بالإشراف التربوي الأستاذة أسماء الكثيري.

وقالت المشرفة على المخيم الإثرائي الدكتورة فائزة بنت محمد الفايز “إن هذا المخيم تم بالتعاون بين الجامعة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حيث استضافت الجامعة أكثر من سبعين طالبة في الفصل الصيفي لشغل أوقاتهن بما يعود عليهن بالنفع.

وأضافت رئيسة قسم مهارات البحث بالإشراف التربوي ومنسقة المبادرة الأستاذة أسماء الكثيري إن “هذا المخيم مبادرة مجانية قدمتها جامعة الأميرة نورة لطالبات المرحلة الثانوية بالرياض في الفصل الصيفي وهو عبارة عن مخيم إثرائي يقدم مجموعة من البرامج التربوية للطالبات”

ومن جانبها وجهت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة ريم الراشد بمبادرة الجامعة الشكر للطالبات المشاركات فى المخيم على حماسهن ومشاركتهن الفاعلة وحسن خلقهن أثناء تنفيذ فعاليات المخيم، معربة عن أملها فى أن يحقق المخيم رسالة تتعدى بكثير مسألة سد الفراغ في الفصل الصيفي، في إخراج نماذج رائعة ذات مواهب في كافة المجالات .

وفى ذات السياق عبرن الطالبات عن مشاعر السرور لاستفادتهن من المخيم، كما قدمن عرض مرئي لإنجازاتهن، وعرضن أعمالهن أمام الزوار في المعرض المصاحب للحفل والذي احتوى على أعمال نفذتها الطالبات خلال تواجدهن فى المخيم.

وفي نهاية الحفل، قدمت فائزة الفائز مستشارة الجامعة الدكتورة درعآ تذكاري لمدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياص الأستاذ محمد المرشد تكريمآ له استلمته نيابة عنه الأستاذة ريم الراشد كما قدمت الفائز دروعآ تذكارية لمديرة الإشراف الأستاذة ريم الراشد ولمنسقة المخيم والمسؤولة عن ترشيح الطالبات الأستاذة أسماء المثيري كما كرمت الطالبات المشاركات فى المخيم  .