نجحت جهود رجال الأمن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة،في انقاذ طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات من الاختطاف،بعد أن تركه والده نائمًا بالمقعد الخلفي بالسيارة وهي في حالة تشغيل والنزول لإحدى الصيدليات بحي النوارية، ما عرض السيارة للسرقة، والطفل داخلها.

وأشار والد الطفل في بلاغه للجهات الأمنية، بأنه ترك ابنه البالغ من العمر ثماني سنوات نائمًا في المقعد الخلفي بسيارته من نوع كورلا ،حال توقفه بجوار صيدلية شهيرة بالشارع العام لحي النوارية الشرقية،وعندها قام لص باستقلال السيارة والهرب بها.

 

وعندما تم تمرير البلاغ للدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، جرى التنسيق بين رجال الأمن لإقفال مداخل ومخارج الحي، ومن ثم قامت عددٌ من الدوريات بتمشيط الحي وخلال نصف ساعة تم رصد السيارة متوقفة في أرض فضاء وبداخلها الطفل في أتم الصحة ولم يتعرض لأي ضرر.

 

وكان اللص قد شاهد انتشار الدوريات الأمنية، وتضييق الخناق عليه داخل الحي وعدم قدرته للهرب بالسيارة، ما حدا به تركها، والهرب على قدميه، حيث تم رفع البصمات والبراهين للقبض عليه.

 

وتسلم المواطن ابنه والسيارة من رجال الأمن، عقب أن تولى مركز شرطة التنعيم ملف القضية، حيث رفعت المعلومات عن اللص، وجارٍ القبض عليه، بإذن الله.