تحت رعاية خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تقيم جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة حفل تدشين المرحلة الثانية لمشروع خيركم لتعليم القرآن عن بعد وذلك مساء يوم غد الثلاثاء بفندق حياة بارك بجدة.

من جهته قدّم رئيس مجلس ادارة خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين على رعايته برنامج خيركم لتعليم القرآن عن بعد مبيناً أن دعم سموه يمثل حجر الاساس لنجاح هذا المشروع الذي يهتم بنشر وتعليم القرآن الكريم عبر وسائل التقنية لكل من اراد تعلم القرآن داخل المملكة وخارجها.

وبيّن رئيس خيركم أن هذا الدعم ليس مستغرباً من بلد جعلت دستورها القرآن الكريم منذ توحيدها على يد المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وكافة ملوك المملكة من ابنائه رحمهم الله ، واللذين يولون القرآن الكريم وأهله عناية خاصة ودعم لا محدود.

هذا ويهدف مشروع خيركم لتعليم القرآن الكريم عن بُعد إلى تسهيل تعليم القرآن في أي وقت و أي مكان، وتيسير تعليمه لفئات يندر فيها وجود معلمين للقرآن مثل بعض الدول الإسلامية و الأقليات المسلمة. وأن تكون الخدمة التعليمية المقدمة متنوعة تشمل كافة شرائح المجتمع وأطيافهم ومراكزهم الاجتماعية، وتقديم خدمة تعليم القرآن الكريم عبر المجتمعات الافتراضية المرغوبة من المستخدمين والمتنوعة في وسائلها وبصورة مشوقة،