بالصور .. توقيف جناة يخفون الحشيش والكبتاغون بمكة

مكة المكرمة (صدى):
قبضت دوريات أمن الطرق، بمنطقة مكة المكرمة، على عددٍ من الأشخاص بمراكز الضبط الأمني بحوزتهم حشيش مخدر وحزم قات وحبوب كبتاجون مخدر.

وعلى طريق جدة السريع تم استيقاف سيارة هونداي النترا يستقلها شخصان، وعند طلب رجل الأمن منهما إبراز هويتهما لاذ السائق بالفرار، وتمت متابعته وإيقافه بالقوة الجبرية إلا أن السائق واصل الهرب مترجلاً، وتم القبض على المرافق، وبتفتيشه والسيارة عثر بحوزته على كيس بلاستيكي يحتوي على عدد (194) حبة من مادة الكبتاجون المحظورة.

وفي مركز الضبط الأمني بالشرائع، على طريق مكة – الطائف، تم استيقاف سيارة تويوتا كامري 2004، بقيادة مقيم آسيوي، وعند تفتيشه والسيارة، عثر تحت ناقل الحركة على كيس بلاستيكي يحتوي على (62) حبة من مادة الكبتاجون المحظورة، وقطعة سوداء صغيرة من مادة الحشيش المخدرة.

من ناحية أخرى، وعلى طريق الساحل السريع بمركز الضبط الأمني بالليث، استوقفت دوريات أمن الطرق سيارة تويوتا بكب غمارتين يستقلها شخصان سعوديا الجنسية، وبتفتيشهما والسيارة، اكتشف أن الصندوق مفصول عن الشاسيه، وجعله متحرك (قلاب)، ووجد تحته مساحة تستخدم لتهريب القات المخدر، وعثر أثناء التفتيش على عدد (65) حزمة قات.

كما اشتبهت دوريات أمن الطرق، على طريق المدينة السريع، في سيارة تويوتا بكب يستقلها شخصان، أحدهما مواطن سعودي، والآخر لا يحمل ما يثبت هويته، وبتفتيشهما والسيارة، عثر بداخلها على كيس بداخله عدد (6) قوارير ماء صحة حجم 2 ليتر، تحتوي على مادة العرق المسكر، وتم تسليم جميع الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

2-49

1-90

3-36

4-25

Time واتساب