أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء عن توفر وظائف شاغرة في “السكرتارية العامة” و”المحاسبة المالية” بالتعاون مع مؤسسة كفاءات المعرفة.
وقال المهندس رئيس مجلس إدارة اللجنة عدنان العفالق إن شروط التقديم على وظائف “السكرتارية” أن يكون المتقدم لديه إلمام جيد بالحاسب الآلي، ومؤهل علمي في المجال نفسه، والقدرة على تمثيل اللجنة في المحافل داخلياً وخارجياً، ومراجعة المؤسسات والدوائر الحكومية.

أما مجال “المحاسبة المالية” فعلى المتقدم أن يكون لديه إلمام جيد بالمحاسبة المالية، ومؤهل علمي في المجال نفسه والقدرة على القيام بأعمال السكرتارية العامة، وإعداد الجداول والإحصاءات والقوائم المالية، ومراجعة المؤسسات والدوائر الحومية والبنوك المحلية.

وأوضح أن المقابلات الوظيفية ستقام بعد أسبوع من الفرز وتسلّم الوثائق، وأهاب جميع طالبي الوظائف بإرسال السيرة الذاتية والمؤهل الأكاديمي وصورة من الهوية المدنية وأرقام التواصل عبر البريد الإلكتروني الرسمي لإدارة الموارد البشرية باللجنة ([email protected]).

ولفت إلى أن الوظائف ستكون بدوام كامل في اللجنة وبرواتب شهرية مجزية وتأمين طبي شامل الموظف وأبنائه، مع إجازة يومين في الأسبوع، وحددت اللجنة يوم الجمعة الموافق 1 ربيع الآخر المقبل آخر موعد للتقديم.