وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين حزمة من المواد الإغاثية على 565 أسرة سورية في محافظة إربد الأردنية.

واشتملت هذه التوزيعات على توزيع الكسوة والملابس الشتوية المنوعة وذلك ضمن مشروع الحملة الموسمي “شقيقي دفؤك هدفي”, كما جرى توزيع أطقم الأواني المنزلية وملحقات المائدة ضمن البرنامج الإغاثي “شقيقي سفرتك هنيئة” ، بالإضافة إلى توزيع حقائب العناية الشخصية ضمن برنامج “شقيقي صحتك غالية” .

وأشار المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان إلى أن المواد الإغاثية التي توزع مصنعة خصيصًا للأشقاء السوريين في جمهوريتي الصين الشعبية وتركيا حيث تهتم الحملة بتقديم مواد إغاثية ذات جودة عالية تراعى فيها المواصفات والمقاييس العالمية, مؤكدًا أن البرامج الإغاثية للحملة مستمرة بإذن الله في الدول المستضيفة للأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن وتركيا ولبنان لاستقبال هذه المواد الإغاثية وتوزيعها ضمن خطط معدة من السابق لاستهداف أكبر عدد من الأشقاء السوريين في دول الجوار والداخل السوري .

وأضاف السمحان أن المفوضية السامية لشئون اللاجئين تعد من شركاء النجاح للحملة الوطنية السعودية, مبينًا سعي الحملة للتعاون مع الجهات العاملة في المجال الإنساني لتحقيق المنفعة المثلى للشقيق السوري وتلبية جميع متطلبات حياته اليومية.