صديق ترامب يدلي بتصريحات مهينة بحق أوباما وزوجته

واشنطن (صدى):

أدلى رجل الأعمال كارل بالادينو، الذي شارك برئاسة حملة انتخابات دونالد ترامب في نيويورك، بتصريحات مهينة وعنصرية بحق الرئيس باراك أوباما وزوجته.

وقال بالادينو عن أمانيه في مقال نشرته الجمعة أسبوعية “أرت-فويس”، عندما أجاب رداً على سؤال أن أكثر ما يتمنى حدوثه في 2017 أن يصاب أوباما “بمرض جنون البقر، بعد أن يقبض عليه متلبساً (مع ثور) ويموت قبل محاكمته”.

ولدى سؤال المرشح الجمهوري السابق لمنصب حاكم نيويورك عن أكثر ما يتمنى أن يرحل السنة المقبلة، ردَّ بقوله “ميشيل أوباما” وأضاف: “أود أن أراها تعود ذكراً، وأن يتم إطلاقها في مجاهل زيمبابوي، حيث تعيش سعيدة في مغارة مع الغوريلا ماكسي”.

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل غاضبة بين المسؤولين، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي فيما رد بالادينو رسالة قال فيها إن ملاحظاته “لا علاقة لها بالعنصرية”، ووصف أوباما بأنه “رعديد جبان”. وقال إن على زوجته “أن تغادر وتذهب إلى مكان يسعدها”.

وفى ذات السياق قال حاكم نيويورك أن أقوال بالادينو “عنصرية وبشعة ومثيرة للاشمئزاز”مضيفا في بيان أن بالادينو معروف بتصريحاته “العنصرية اللاذعة. تصريحات لا تعكس مشاعر أو آراء أي نيويوركي حقيقي. لقد أحرج أبناء الولاية الطيبين بتهجماته المشبعة بالكراهية”.

 

التعليقات

jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5963
منذ 4 سنوات
حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلهم بينهم
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48877
منذ 4 سنوات
ما ذكره صحيح وتمنياته جدا منطقيه فالعائله على بعضها لا تستحق العيش الا في غابات زيمبابوي وكثير عليهم هذا المكان لانهم اغبى عائله عرفها التاريخ
🌺جوري
🌺جوري عدد التعليقات : 13488
منذ 4 سنوات
حيلهم بينهم .. فخار يكسر بعضـه.

اترك تعليقاً