نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المدينة الصناعية بالباحة .. ترى النور اخيرا

إبراهيم الزهراني (صدى):
نجحت الغرفه التجاريه الصناعية بالباحه ممثله في اللجنه الصناعيه وبعد مرور اكثر من ثلاث سنوات في إيصال التيار الكهربائي للمدينه الصناعيه وقد تكفلت هيئة مدن بدفع جميع تكاليف مشروع إيصال الكهرباء بما يقارب ٤ مليون ريال ونصف المليون وبدعم المهندس خالد الضويحي مدير المشاريع في الهيئة بالرياض . ومدير كهرباء الباحه المهندس احمد الحرازي

فيما ستشهد المنطقه الصناعيه بعد خبر إيصال الكهرباء اقبالا كبيرا من المستثمرين الصناعيين من المنطقة وخارجها نظرا للميزات العديدة التي توفرها وزارة الطاقه والصناعة .. وهيئة مدن ومناطق التقنيه وبدعم من صندوق التنمية الصناعية السعودي وقروضه الميسرة وتدني القيمة الايجارية وتوفر المساحات الكبيرة وتوفر الخدمات المساندة ..

الجدير بالذكر انه مساحه المدينه الصناعيه تقع على مساحه اجمالية تبلغ ٣ مليون متر مربع ويتميّز الموقع بقربه من مطار الملك سعود بالعقيق . ووقوعها بالقرب من شبكة طرق مؤدية للرياض . من جهة والطائف .من جهة اخرى ..وافاد الاستاذ /محمد المعجباني رئيس اللجنة الصناعية ان قطاع الصناعة في الباحة سيشهد تقدما ملموسا في الايام القادمة واقبالا كبيرا .. نظرا للفرص المتاحة .. وان اللجنة الصناعية وبتوجيهات من سمو امير المنطقة اخذت على عاتقها تطوير القطاع الصناعي بالباحة والاهتمام بالصناعيين وحل المعوقات التي قد تعترض مسيرتهم .وتقديم المشورات الفنية ..

التعليقات

سعيدمكني الشهراني.
سعيدمكني الشهراني. عدد التعليقات : 2505
منذ 4 سنوات
الله ينور لكم ..

اترك تعليقاً