كرمت مجموعة من السيدات بالخبرعمال النظافة المتميزين بالمدينة بإقامة مائدة افطار لـ 65 عامل بواجهة الخبر البحرية اليوم الأحد.

الفعالية التى أقيمت بالتعاون مع بلدية محافظة الخبر ممثلة بإدارة النظافة مبادرة لتكريم حضرها مساعد رئيس بلدية الخبر للخدمات د. خليفة السعد ومدير الخدمات موسى العنزي , ومدير ادارة النظافة م. محمد الجاسم , وتم تقديم وجبات الإفطار للعاملين وشهادات تقدير , ومؤنة الشتاء لكل عامل تقديرا لإسهاماتهم في الحفاظ على البيئة.
وقالت مزنة القحطاني المشرفة على المبادرة، إن المبادرة شاركت فيها عدد من سيدات الخبر والمتطوعين تهدف إلى تكريم عمال النظافة وتقدير الجهود التي يبذلونها بصمت في أجواء صعبة وباردة من أجل الحفاظ على نظافة البيئة والمظهر الحضاري لمدينة الخبر فضلاً عن تعميق الإحساس بالمسؤولية المجتمعية لدى العاملين بجانب تغيير ثقافة المجتمع وتغيير نظرتهم تجاه مهنة النظافة والخدمات التي يقدمها عمال النظافة.
وأشاد م. عصام المُلا رئيس بلدية محافظة الخبر، بالمبادرة مؤكدا أن التكريم يعد تقديراً رمزياً لعمال نحن بأمس الحاجة إلى جهودهم، وهم الجنود المجهولين الذين يعملون ليلا ونهارا بصمت ويبذلون من أنفسهم وأجسادهم الكثير لكي تبقى المدينة وأهلها ينعمون بالنظافة التي هي أساس الصحة والإيمان.

وقال د. خليفة السعد مساعد رئيس بلدية الخبر للخدمات، أن النظافة بحد ذاتها تشكل عامل جذب سياحي، وهي مقياس لرقي الشعوب لذلك يعد عمال النظافة شركاء أساسيين في نهضة المدينة , مضيفا أن النظافة هي عمل مشترك بين المواطن وبين عامل النظافة، وكما تقع على العامل مسؤولية التنظيف، كذلك تقع على المواطن مسؤولية الحفاظ على النظافة، لأنه في النهاية، تحتاج المدينة إلى جهود كل أبنائها كل منهم في مجال عمله.

 

whatsapp-image-2016-12-18-at-9-17-42-pm-1

 

whatsapp-image-2016-12-18-at-9-17-42-pm

 

whatsapp-image-2016-12-18-at-9-17-43-pm