اشتبكت قوات الجيش اليمني، مدعومة بمقاتلات التحالف العربي، مع ميليشيا الانقلابيين، أسفرت عن سقوط عددا من القتلي بينهم القيادي الحوثي “إبراهيم مبارك الجرموزي” أمس، في جبهة علب بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

فيما شنت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الماضية سلسلة غارات استهدفت مواقع للانقلابيين في محيط ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء و معسكر الحفا جنوب شرقي صنعاء، كما استهدفت مواقع لهم جنوب العاصمة والحيمة الخارجية، فيما تمكن أفراد اللواء 35 مدرع من إحباط محاولة تسلل للمليشيات إلى التبة الحمراء بمديرية حيفان جنوب تعز.

في سياق متصل، أصيب 7 مدنيين في قصف لميليشيات الحوثي وصالح على أحياء سكنية وسط مدينة تعز بينهم اثنان جراحهما خطيرة، وقالت مصادر طبية أن اغلب الضحايا أطفال من أسرة واحدة بعد سقوط قذيفة على منزلهم، وقصف المتمردون خلال ليل الثلاثاء بعض الأحياء السكنية فيما دارت اشتباكات وتبادل للقصف في محيط معسكر التشريفات شرقي المدينة ومحيط معسكر الدفاع الجوي شمال غربي المدينة.

وأشارت تقارير صحفية، شنت طائرة أمريكية بدون طيار، غارة أمس، في مديرية الوادي شرق محافظة مأرب، اسفرت عن مقتل 4 يشتبه في صلتهم بتنظيم القاعدة الإرهابي.