نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المعارضة الإيرانية تحمل فيلق القدس المسؤولية عن مذبحة حلب

وكالات (صدى):
حمل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية محمد محدثين"فيلق القدس" الإرهابي التابع للحرس الثوري الإيراني المسؤوليةعن مذابح حلب المستمرة، والتي ذهب ضحيتها مئات المدنيين .

وقال محدثين : "إن ما يجري الآن هو أكبر جريمة بحق الإنسانية في القرن الحادي والعشرين على يد خامنئي وقوات الحرس وعملائه في شوارع حلب"، على حد تعبيره.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية أن "السكوت واللامبالاة من قبل المجتمع الدولي حيال هذه الجريمة بحق الإنسانية التي ترتكب أمام عدسات التلفزة، عار للتاريخ المعاصر"، مضيفاً أن "تغاضي المجتمع الدولي عن الجريمة المستمرة ضد الإنسانية يثير الاشمئزاز".

وشدد محدثين على أن "العنصر الرئيسي للأزمة في المنطقة ولمذبحة الشعب السوري وحلب، هو النظام الإيراني وقوة القدس، ومن دون قطع دابر هذا النظام في سوريا والعراق وفي سائر دول المنطقة، لن يكون هناك اجتثاث لداعش ولا نهاية للأزمة في المنطقة".

وختم بالقول إن "حلب والصمود البطولي لأهالي حلب، العاصمة الخالدة للصمود والتحرر، مصدر الإلهام للأحرار ستنتفض على ركامها وأنقاضها لتبشر بسقوط النظام الإيراني وعملائه وأعوانه في المنطقة".

التعليقات

كفاك غرور
كفاك غرور عدد التعليقات : 1737
منذ 4 سنوات
حسبنا الله ونعم الوكيل ، مايجري في حلب شي يقطع القلب لكن مالنا غير الدعاء لهم ، نسال الله العظيم ان يكون معهم وان ينصرهم عاجلا

اترك تعليقاً