دائما يعرض جراحي التجميل صور عملياتهم الناحجة ليطمأن تماما لتلك الجراحة ونشعر انها بسيطة للغاية وبعدها ستحصل على المظهر الذى كنت تتمناه اذا لو عرضوا عليك العمليات الفاشلة ان رايك سيتغير كثيرا.

وتداول مقطع فيديو لمجموعة من عمليات التجميل التي انتهت بنتائج كارثية ابرزهم “دوناتيلا فرساتشي”مصممة الازياء الشهيرة والتي كانت من فترة ايقونة الجمال الا انه يتقدم العمر اجرت عمليات التجميل لكن كانت نتائجها بشعة للغاية وتتابعت العمليات وفقدت ملامحها نتيجة تعرضها لليزر مما جعل بشرتها بلا رجعه.

كان “الالماني ميخا ستونز” بيت بيرن “مغني سابق اشتهر بادمانه لعمليات التجميل وقد اجرى عملية تجميل لشفاتيه واضطر للبقاء في المنزل وقام بمقاضاة الطبيب وغرمه مبلغ كبير من المال .

وعارضة الازياء “هانج بيوكو” كورية سابقة ادت عمليات التجميل في تشويه كامل في ملامحها واستخدمت زيت الطهي لحقن وجهها للحصول على تاثير البوتكس فاصيب وجها بتشوه كامل ورفض جميع اطباء التجميل مساعدتها .

فيما تحولت السيدة راجي راينسينج من العمر 49 عاما الى وحش بعد عملية تجميل اجراها طبيب يمارس الطب بطريقة غير قانونية وحقن وجها بالاسمنت والغراء وعجزت عن الخروج منالمنزل ، وايضا “رودريجو الفيس ” برازيلي كاد ان يفقد انفه على عمليات التجميل فقد اجري 44 عملية تجميلية والاخيرة كان لها نتائج كارثية فقد حدث ثقب في الانف .

وتوفيت الطالبة كاترين كاندو والتي تم اختيارها ملكة جمال الدكولاور خلال عملية شفط الدهون التي تهدف الى الي تنحيف خصرها ولكنها لقت حتفها.