شهد مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى عصر اليوم حفل تخرج الدورة 40 من معهد الجوازات والتى تضم 588 طالبا.

وأدي الطلاب عرضا عسكريا مميزا، كما قام بعض طلبة المعهد بعمل تشكيلات عسكرية.

كان مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى رعي عصر اليوم حفل تخريج الدورة ( 40 ) من طلبة معهد الجوازات بمقر المعهد بالرياض، كان في استقباله لحظة وصوله مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس ومساعديه ومدراء الشعب بالمعهد .

من جانبه شكر مدير المعهد اللواء العويس، بمدير عام الجوازات على رعايته الحفل، كما حث فيها الخريجين على التحلي بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة أثناء حياتهم العملية .

وقال العويس: ان عدد الخريجين بلغ (588) تلقوا خلال عام دراسي كامل تدريباً مكثفاً على أنظمة الجوازات النظرية والعملية والحاسب الآلي وتدريباً عملياً على أجهزة الكشف عن التزوير في الوثائق المختلفة ومواد دراسية نظرية كاللغة الإنجليزية والعلاقات العامة كما تلقوا تدريباً وتأهيلاً عسكرياً ورياضياً.

وأضاف اللواء العويس أن طلبة الدورة شاركوا كقوة دعم ومساندة في موسم الحج لعام 1437هـ بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.
وسلم اللواء اليحيى الشهادات وجوائز التفوق للخريجين والمتميزين في الأنشطة المختلفة، كما تم تكريم الجهات المتعاونة مع المعهد وتكريم أيضا الضباط والأفراد والموظفين والمدربين المتميزين من منسوبي المعهد.

 

desert

 

hydrangeas

 

jellyfish