يافرحة ماتمت” مَثل ينطبق على أهالي مركز المظيلف شمال محافظة القنفذة عندما استبشروا خيرا بافتتاح المستشفى بعد تعثر دام لعدة سنوات إلا أن تشغليه ببعض العيادات فقط دون أقسام الطوارئ والتنويم

وطالب عدد من الأهالي والمراجعين بسرعة افتتاح قسمي الطوارئ والتنويم بالمستشفى حتى يحظى الجميع برعاية صحية متكاملة خصوصاً أن مركز المظيلف يضم كثافة سكانية كبيرة وقوعه على طريق دولي.

وذكروا- فرحتنا لم تدم طويلاً بافتتاح مستشفى المظيلف بعد فترة انتظار طويلة حيث إن تشغيل عدد محدود من العيادات دون تشغيل الطوارئ تسبب في معاناة الأهالي الذين يقطعون مسافات طويلة للبحث عن العلاج سواء بالذهاب إلى طوارئ مستشفى القنفذة العام أو المخواة والأهالي فى حاجة ماسة لتشغيل قسم الطوارئ في ظل وجود المستشفى على الطريق الدولي جدة- جازان مما يسهل نقل كثير من الحالات الطارئة لهذا المستشفى نتيجة الحوادث المرورية، كما سيتم تخفيف الضغط على مستشفى القنفذة و جنوب القنفذة.

وطالبوا وزارة الصحة بالالتفات لهذا المستشفى وتجهيزه حتى يعمل بكامل طاقته، فما يقدمه المستشفى من خدمات في الوقت الحالي تعادل خدمات المراكز الصحية.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء هاشتاقا بعنوان #مستشفى_المظيلف_بلا_طواري وقد تفاعل معه عدد من المغردين مطالبين بضرورة سرعة افتتاح أقسام الطوارئ والتنويم آملين أن يصل صوتهم إلى من يهمه الأمر.