ايران تزعم سيطرتها على مضيق هرمز والخليج - صحيفة صدى الالكترونية
  • السبت 29

    أبريل

ايران تزعم سيطرتها على مضيق هرمز والخليج

ايران تزعم سيطرتها على مضيق هرمز والخليج
طهران (صدى):

زعمت الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، إنها تمكنت من السيطرة على مضيق هرمز والخليج بشكل كامل.

ومن جانبه ، قال مسؤول البحث عن المفقودين في الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد باقر زادة، أن مضيق هرمز والخليج “منطقة استراتيجية وأن إيران تبسط سيطرتها، في هذه المنطقة بشكل كامل ، على حد قوله .

واضاف زادة في تصريحات نقلتها وكالة “فارس” الإيرانية للأنباء، وفق ما نقلته “روسيا اليوم” على “ضرورة أن تبقى سيطرة إيران مستمرة على تلك المناطق “ومن مستلزمات ذلك هو التواجد المقتدر”، بحسب تعبيره.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 302 ] نشر منذ 5 شهور

يخسوون الكذبة فقاعات منتفخة ومن الداخل فارغة وبإذن الله سيحين آجلاً ام عاجلاً افراغ تلك الفقاعات من الهواء الملوث الساكن داخلها

[ عدد التعليقات: 36 ] نشر منذ 5 شهور

كل ما اوجعهم سلمان طلعو كذبه قويه لاكن أفضل شي المثل اللي يقول الصراخ على قدر الألم

[ عدد التعليقات: 1491 ] نشر منذ 5 شهور

تخسون

[ عدد التعليقات: 1491 ] نشر منذ 5 شهور

شعبهم مضحوك عليه ، وبعد فوق ذلك يحاولون !
لا فائدة اذا كان الخداع مستمر وكل اموركم مكشوفه للعالم !
لابد من تغيير سياستكم اتجاه الخليج والنظر من بعيد لواقع الامور !

[ عدد التعليقات: 1491 ] نشر منذ 5 شهور

خونه كلاب عملاء وجواسيس !
ما عندهم أمان !