بلدية رنيةتغلق مطعم شهير يُقدّم وجباته مخلوطة بـ "أدوية السعال" - صحيفة صدى الالكترونية
  • الجمعة 28

    أبريل

بلدية رنيةتغلق مطعم شهير يُقدّم وجباته مخلوطة بـ “أدوية السعال”

بلدية رنيةتغلق مطعم شهير يُقدّم وجباته مخلوطة بـ “أدوية السعال”
نايف السالم (صدى):

تمكنت لجنة تفتيشية مُشكّلة من شرطة رنية وبمشاركة جهات رقابية كم مداهمة مطعمًا شهيرًا في محافظة رنية ، وضبط في داخله مخالفة أدوية سعال بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن، وجرى على إثر ذلك إغلاق المطعم وتحويل عمالته الوافدة للتحقيق.

وباشرت هيئة التحقيق والادعاء العام تحقيقاتها حول مدى تورّط العمالة الوافدة في ذلك المطعم، الذي يُعد من أقدم وأشهر المطاعم في المحافظة باستخدام تلك الأدوية مع الأطعمة، وما الدافع للقيام بهذه الطرق المخالفة؟.

فيما اكد رئيس بلدية رنية عتيق بن مرزوق القثامي انه جرى إغلاق المطعم الشهير، وإحالة عمالته للتحقيق، بعدما رُصِدت بداخله مخالفة أدوية بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن.

واضاف ؛ عن العقوبات المتوقعة في حال ثبوت تورّط المطعم في هذه المخالفة قال: “قد تصل لإغلاق المطعم نهائيًا، وسحب تصريحه، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف ريال”.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 12860 ] نشر منذ 5 شهور

وجع دوا كحة ليش يارب تفكنا من هالعمالة متى يجي اليوم اللي نشوف ابن البلد يشتغل بدل الوافد بكل شي ونستغني عن الاجانب 😐احلام اليقظة

[ عدد التعليقات: 165 ] نشر منذ 5 شهور

بس كيف عرفو انهم يخلطون شرب الكحه مع الاكل هل فيه تحليل يثبت هذا الكلام يمكن تكون دعوه كيديه ولا نستعجل ونظلم المطعم

[ عدد التعليقات: 874 ] نشر منذ 5 شهور

لاحول ولاقوة الا بالله . ومع كل هذه المشاكل والقذورات والحقد ع ابناء هذا البلد الا ان المواطن السعودي مصر ع دعم هذه المطاعم والاكل منها