اتهمت عدد من الأخصائيات الاجتماعيات في مستشفى الملك فهد بالباحة وزارة الصحة أحد المسؤولين، بالتطاول عليهن بحديث غير اللائق، وتوجيه عبارات لهن خادشة للحياء مطالبات بتشكيل لجنة من خارج مديرية الشؤون الصحية في المنطقة للتحقيق في تلك التجاوزات على حد تعبيرهن.

وقالت إحدى ” الموظفات ” وفقا لصحيفة “مكة ” أن المسؤول حاول الإعتداء عليها بيده عدة مرات مشيره إلى أنه طلب منها افتعال المشاكل مع قسم التمريض إلا أنها رفضت حتى أنه كان يتضايق من حضورها مبكرا في الصباح،لافته إلى أنه يستخدم أسلوب التفرقة والتحيز ويتعمد إحراجها ويمارس معيها أسلوب التهديد في حال تقدمت بشكوى،وطالبت بلجنة تحقيق محايدة للنظر في شكواي بعد أن ضاقت بها السبل ونقلوني خارج المستشفى بدون أي سبب .

وأضافت ” ه . ز ” إن المسؤول كان يسيء التعامل مع الموظفات بالرغم من أنهن يؤدين العمل على أكمل وجه ويشكك في أخلاق بعضهن ويتعامل بأسلوب غريب جدا، ثم يتراجع ويعتذر للموظفات، ويعود مجددا لتعامله السيء ” وأشارت ( م. ز) إنها نقلت تعسفيا إلى أحد المستشفيات الطرفية دون أسباب، وصحة الباحة قالت إن نقلي كان على ملاكي الوظيفي بينما لم تطبق القرار على الآخرين.

وقالت ( ف. ع ): كان المسؤول المذكور يضايقني ويرفع صوته علي ورفعت شكوى لمدير المستشفى التنفيذي ولم يحل الإشكال ونحن مغتربات من خارج المنطقة ويتم معاملتنا بهذه الطريقة وللأسف لاحظت أنهم لم يتقبلوا أن يكون بينهم امرأة تعمل في القسم لافته إلى أن الإدارة لم تهتم بشكواها ضد المسؤول الذي أساء التعامل معها.