• الأربعاء 17

    يناير

عريس يجبر عروسه على الطبخ ليلة الدخلة

عريس يجبر عروسه على الطبخ ليلة الدخلة
نورة الشهري(صدى):

كشفت خاطبة سعودية عن قصص غريبة مرت بها خلال مشوارها الطويل في التوفيق بين رأسين في الحلال كما يقول المثل الشائع.

و قالت بحسب” العربية” أن أغرب ما سمعته من قصص مثيرة أن عرسان تراهنوا مع أصدقائهم لإجبار الفتاة على القيام بأفعال غريبة ليلة الدخلة، وعرسان يجبروها على الطبخ في نفس الليلة، أو أن يأتي لها بـ “شاحنة” كسيارة للزفة، مؤكدة أنها تصرفات فردية، ومن يقوم بها يفتقد للثقة في نفسه ويريد التظاهر أمام أصدقائه.

و أوضحت أن الزوجة في المقابل لا تحب تصرفات معينة من الزوج في ليلة الدخلة، مثل التذمر من مصاريف الزواج أو استفساره عن راتبها، لئلا تشك أنه “بخيل”، أو الانشغال بالاتصالات والتبريكات وعدم إعطائها الاهتمام الذي تحتاجه في هذه الليلة.

و بسؤالها عن تصرفها إذا أراد زوجها التعدد ابتسمت قائلة: “ما بقي إلا هي”، مؤكدة أنها لا تتوقع قيامه بالتعدد، وأنه لو أراد ذلك فلن يخبرها.


27 تعليق

[ عدد التعليقات: 3639 ] نشر منذ سنة واحدة

اجل طبخ هذا والله المريض مرض تاام

[ عدد التعليقات: 10140 ] نشر منذ سنة واحدة

اللهم صلّ على نبينا محمد ﷺعدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

[ عدد التعليقات: 15907 ] نشر منذ سنة واحدة

إطبخ له ليش لا 😉😍

[ عدد التعليقات: 6412 ] نشر منذ سنة واحدة

عقبال ما تنحط في يدك مثلها يا المحرومه .
.
وهو ليه ما يتعشى وقتها في زواجه
لكن انا ابي اطبخ لك تستاهل 💕

[ عدد التعليقات: 511 ] نشر منذ سنة واحدة

عادي مو مشكله تطبخ واذا ع اليدين ما تتاثر من طبخ. تلبس قفاز .

[ عدد التعليقات: 64 ] نشر منذ سنة واحدة

فعلا ضعيف شخصيه احنا عندنا فى مصر المطبخ بيبقى مليان اكل جاهز يكفى اسبوع من يد اهل العروس ياكلون وينبسطون ومن تانى يوم توزعه العروسه على اهل العريس هههه اما انا اخليها تطبخ ليله الدخله مش وقته خالص يابو كرشه😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 1373 ] نشر منذ سنة واحدة

الشاب الا ن يبى حرمه صرافه ما يبى فرا مه ههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 1373 ] نشر منذ سنة واحدة

الشاب الا ن يبى حرمه صرافه ما يبى فرا مه ههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 15329 ] نشر منذ سنة واحدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا وقت طبيخ ؟ قمة الهياط

[ عدد التعليقات: 1053 ] نشر منذ سنة واحدة

والله هذا المتخلف من جد ، لاحقين على الطبخ يا بو كرش .

[ عدد التعليقات: 3075 ] نشر منذ سنة واحدة

سمعنا من سنين عن اللي خلا زوجته تطبخ لاخوياه ليلة الدخلة ولكن الكلام هذا تأليف ولا من اللي فاضي اصلا لاخوياه في ذيك الليلة … ومادام معي القمر مالي ومال القرود ^_^

[ عدد التعليقات: 10276 ] نشر منذ سنة واحدة

ليتها طبخت حقه ههههههههههههههههههههههههه .. سسلاماااات وش اللي أقوم اطبخ حزتها .
أصلا بكووون في عالم ثاني ^_^

[ عدد التعليقات: 652 ] نشر منذ سنة واحدة

هذا والله النفسيّه”

[ عدد التعليقات: 3075 ] نشر منذ سنة واحدة

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ياتسبرها عند الله ياسوسو وش اللي انتي تقوووووووووووولينه ^_^
شفتي حتسي امس هااااااه خذي العبر من اللي سبقوتس شفتيه كدها في ليلتها وخلا تكرف ^__×

[ عدد التعليقات: 23366 ] نشر منذ سنة واحدة

يا اخوان تروا اللي عندهم زواج اكثرهم ما ياكلون. يادوب يستقبلون وكرف ولا يمدي الواحد. يتنفس الى احد جاه الي يبارك والي يسلم والي والي كشف ما له حد والله في زواج واحده. من اخواتي اني. من الفطور الى السلام ٢ ليلاً وانا ما دخل بطني شي غير علبة مويه. حتى الحضور يقلون الضيافه كانت حلوه والعشاء قلت سمعت وسلمت

[ عدد التعليقات: 3075 ] نشر منذ سنة واحدة

لا ي المحرومة الامل بالله كبير انتي شفتي الشيخة بن محمد آال مكتوب جاها نصيبها وهي بعمر ال 33 ربيعاً صبرت وظفرت ^^^^__$$$$

[ عدد التعليقات: 3075 ] نشر منذ سنة واحدة

هههههه بنت محمد

[ عدد التعليقات: 3406 ] نشر منذ سنة واحدة

ليلة الدخلة قومي طبخي !!! مااااعنده سالفة هههههههههههه

[ عدد التعليقات: 10276 ] نشر منذ سنة واحدة

والله انهه مير يخسسسسى .. ههههههههههه .. وي م اتخيل الوضع . أصلا بنككونن خجلانين من بعضض م اعتقد انهه بيطلبني هالطططلب ^_^ ” يادؤب لاطلبني هاك الشي هههههههههههههههه