مصادر: سلطنة عمان ترفض ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب - صحيفة صدى الالكترونية
  • الجمعة 28

    أبريل

مصادر: سلطنة عمان ترفض ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب

مصادر: سلطنة عمان ترفض ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب
مسقط(صدى):

كشفت مصادر أن سلطنة عمان تحفظت على ادارج الحوثيين ضمن القائمة الموحدة للمنظمات الإرهابية بدول الخليج العربي، مضيفةً أن المسؤولين العمانيين امتنعوا عن توضيح أسباب التحفظ.
وفي السياق ذاته أوضح الأمين العام المساعد للشؤون الأمنية في أمانة مجلس التعاون الخليجي اللواء هزاع الهاجري، إن إدراج ميليشيات الحوثي ضمن القائمة، لا يزال قيد البحث والدراسة، وسيرى النور قريباً.
يشار أن وكلاء وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون قد اجتمعوا على مدار يومين، للوصول إلى إجماع بشأن اعتماد قائمة موحدة للمنظمات الإرهابية، لطرحها على وزراء الداخلية في اجتماعهم في الرياض اليوم للتحضير لقمة المنامة.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2515 ] نشر منذ 5 شهور

سلطنة عمان ترفض ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب🤔
ــــ
أجل ويش تصنفين الحوثيين طال عمرك ؟!!!!

[ عدد التعليقات: 253 ] نشر منذ 5 شهور

حقيقة ياعمانين مافيه احد مفكر فيكم او يهتم باراكم العقيمة اذناب ايران نتحاشى الكلام معهم و انتم واحدن الاذناب

[ عدد التعليقات: 1470 ] نشر منذ 5 شهور

سلطنه عمان تمول الحوثين السلاح والمال

[ عدد التعليقات: 1475 ] نشر منذ 5 شهور

ماهو الغريب في ذلك , فهم يدعمون الحوثيين ويوفرون لهم كل الامكانيات المطلوبة للاستمرار في غيهم هؤلاء يشاركون في الامور التي تخدم مصلحتهم فقط ,اما ماعدى ذلك فلهم راي مختلف ويحملون السلم بالعرض , يزعمون انهم يفضلون الحياد في المشاكل العالقة بين دول الخليج العربي وايران , ونحن نرى ان ماتقومون به يعد ممالئة للعدو الايراني , وسوف تقولون يوما اكلت يوم اكل الثور الابيض

[ عدد التعليقات: 512 ] نشر منذ 5 شهور

دولة عمان لها سياستها الخاصه ولها رؤيتها الخاصه فلا يحق لاي دوله ان تفرض رايها عليها طبعا كل واحد وله وجهة نظر والله يحفظ دول الخليج من شر الفتن

[ عدد التعليقات: 1159 ] نشر منذ 5 شهور

قلناها عمان دولة خبيثة مسيره وليست مسيره

هي من اوت جرحى الحوثيين وهي الوسيطه لايصال الاسلحة للحوثيين

لعنها الله دولة سرطتنية يجب ان تجتث وتخرج من المجلس

[ عدد التعليقات: 1506 ] نشر منذ 5 شهور

الا يقول المثل – ما معناه – ان الارهابي عند شخص هو مقاتل من اجل الحرية عند الآخر؟ اسرائل دائما تصنف جميع القوي التحررية الفلسطينية بالمخرّبين، وهي عبارة اخري للارهابيين.One Man’s Terrorist Is Another Man’s Freedom Fighter.

[ عدد التعليقات: 773 ] نشر منذ 5 شهور

اصلا ادانه السلطنه للحوثيين بانها منظمه ارهابيه يدين السلطنه لكونها تدعمها في الخفاء الحق على دول الخليج التي تتعامل باخوه مع السلطنه وابقائها بعضويه مجلس التعاون وهي تحضر المؤتمرات الخليجيه وتنقل مايحصل لايران دول الخليج في مهب الريح بسبب التسامح والضعف في اتخاذ القرارات الجريئه ونظام سدد وقارب جعلت دول الخليج ضعيفه امام الدول الاقليميه الى متى التسامح والثقه

[ عدد التعليقات: 33 ] نشر منذ 5 شهور

جربوهم مع حزب اللات وخلنا نشوف … وممكن بعدها تتضح الصورة. ع فكرة لسه الحشد الناصبي
يحسبون السالفة بسيطة…. الطريق كله إختبارات ومافيه أسائله إختياريه.

[ عدد التعليقات: 373 ] نشر منذ 5 شهور

اعتقد ان تهريب السلاح وتموينه عمان مسئوله عنه وهي من تزود الحوثيين لعنه الله اذناب ايران