تقارير صحافية إسبانية أشارت إلى قرب انتقال نجم فريق ريال مدريد الإسباني إلى غريمه التقليدي فريق برشلونة، في الوقت الذي يستعد فيه الفريقان لمباراة الكلاسيكو المقبلة في الكامب نو.

ونشرت الصحف الإسبانية خبر اهتمام فريق برشلونة بنجم وسط فريق ريال مدريد إيسكو، ليكون التعويض الأمثل للاعب الفريق ومنتخب إسبانيا أندريس إنييستا، والذي يعاني من مشاكل كبيرة مع الإصابات هذا الموسم، إذافة إلى تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة.

ونقلت صحيفة ” إلموندو ديبورتيفو ” خبر انتقال إيسكو للبارسا، إيسكو عانى كثيرا في المواسم الثلاثة التي قضاها مع الفريق الملكي في أن يصبح لاعبا أساسيا بالفريق، حتى مع المدرب الحالي للفريق الفنرسي زيدان، والذي أكد في أوقات مختلفة اقتناعه بإمكانيات إيسكو إلا أنه دائما ما كان يفضل الدفع بكاسيميرو إلى جوار كروس ومودريتش بدلا لإيسكو.

من المقرر أن تتجلى الأمور أكثر مع بداية موسم الانتقالات المقبل، خصوصا مع اظهار بعض الأندية الكبرى في أوروبا اهتمامها باللاعب صاحب ال 24 عام رفقة برشلونة، وقد يقرر إيسكو بنفسه النادي الذي سيرغب في اللعب له في حالة استمرار اعتباره لاعبا احتياطيا في صفوف الملكي.