وثق مقطع فيديو لشاب سعودي يسكن في المدينة المنورة يدرس في الجامعة ويعمل في مغسلة للسيارات بجانب دراسته، وكان تقديره امتياز وتخرج في مركز رعاية الموهوبين بالمدينة، حيث عبر الشاب عن عدم خجله من مهنته مؤكداً أن العمل ليس عيباً.

وأوضح الشاب رائد محمد البلوي من خلال مقطع الفيديو الذي وثقته مواطنة أخرى، إنه لا يزال طالباً بالجامعة ويدرس تخصص مايكرو بيولوجي ويمتلك سيارتين، مشيراً إلى أنه لا يمانع في العمل بأي مجال لأن «الشغل موعيب».

وأضاف البلوي أنه يفتخر بعمله وباب الرزق مفتوح في أي مجال، وأن أسرته لم تمنعه أو تبدي استياءها من عمله في المغسلة، وهي تعلم تماماً المهنة التي يعمل بها.

وروى البلوي أن قائد إحدى المركبات استنكر عليه عمله في مهنة غسيل السيارات، وطلب منه تركها والعمل في مهنة أخرى كحارس أمن على سبيل المثال، لكنه رد عليه بأنه يكسب أموالاً أكثر من التي يجنيها حارس الأمن، والعمل في أي مجال ليس عيباً.

فيما تفاعل الإعلامي وليد الفراج مع مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على موقع “تويتر” ولقي إشادة من المغردين، حيث نشر الفيديو على حسابه وعلق عليه قائلاً: «تحية كبيرة للرجل الحقيقي، كفو من رباك».